الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

يد الفراعنة تعاقب يد الروس فى مونديال اليد

- Advertisement -

كتب / محمد عوض

واصل المنتخب الوطني عروضه القوية، وحقق الفوز على منافسه منتخب بيلاروسيا 35-26، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة، بالصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثانية من الدور الرئيسي بكأس العالم لليد التي تقام في مصر حاليا، وظهر التفوق الواضح للاعبي المنتخب المصري منذ الدقيقة الأولى من المباراة، وتحكمهم الكامل في كافة المجريات، واستطاعوا إنهاء الشوط الأول بنتيجة 21-14، ومواصلة التألق وإمطار شباك المنافس بالأهداف في الشوط الثاني، والفوز بالمباراة بنتيجة 35-26.

.وقدم لاعبو الفراعنة أداء رائعا على مستوى الدفاع والهجوم، وتنوع الجمل التكتيكية التي قدموها طوال دقائق المباراة، لتظهر المباراة بشكل فني رائع من جانب المنتخب الوطني، وأبهر الجميع وطمأنهم على قدرة المنتخب على الوصول للأدوار المتقدمة بالبطولة، والتنافس على لقبها.

وشهدت المباراة تألق القائد أحمد الأحمر، بشكل ملفت للمباراة الثانية على التوالي، وأسهم في العديد من الأهداف، في ظل المستوى المميز الذي يقدمه باقي اللاعبين خلال المباراة.

وتضم «مجموعة مصر» الرابعة، منتخبات: سلوفينيا، السويد، بيلاروسيا، مقدونيا الشمالية، الاتحاد الروسي

وحضر المباراة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، كما حضر المباراة كل من الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي، والمهندس هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، وسيرجي تيرتنتييف سفير دولة بيلاروسيا بالقاهرة، وعدنان درجال وزير الشباب والرياضة العراقي.

وأشاد سفير جمهورية بيلاروسيا، بالإجراءات الاحترازية الخاصة بمكافحة فيروس كورونا، التي تتبعها مصر في كأس لعالم لكرة اليد؛ لتوفير الأمان والسلامة للمنتخبات المشاركة

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق