الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

جريمة هزت الشارع السكندري.. أب يشنق طفلته ويتهمها بسوء السلوك

- Advertisement -

جريمة هزت الشارع السكندري.. أب يشنق طفلته ويتهمها بسوء السلوك

 

تجرد أب من كل معاني الإنسانية، في جريمة هزت الشارع السكندري، اليوم الخميس، بعدما استيقظ أهالي منطقة المنتزه شرق الإسكندرية، على واقعة مقتل طفلة، 14 عامًا، شنقًا على يد والدها الذي لاذ بالفرار.

 

وأقدم الأب على قتل طفلته الصغيرة خنقًا، حيث أحكم الـ«إيشارب» حول رقبتها، بينما تحاول الصغيرة التنصل منه، دون شفقة أو رحمة، ولم يتركها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة وسقطت قتيلة، وفر هاربًا.

 

وتلقى اللواء محمود أبوعمرة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية اللواء محمد عبدالوهاب، يفيد بمقتل طفلة خنقًا داخل مسكنها بدائرة قسم شرطة المنتزه.

 

وانتقل فريق من ضباط المباحث الجنائية، تحت إشراف اللواء محمد عبدالوهاب مدير إدارة البحث الجنائي، إلى محل الواقعة، لكشف ملابسات الحادث وضبط المجرم.

 

وبالفحص تبين العثور على جثة طفلة تدعى «حنين. م» ترتدي كامل ملابسها، ومسجاة على الأرض، وحول رقبتها «إيشارب».

 

وبسؤال الجيران، أقروا بقيام المدعو «م. ح. م» والد الطفلة بقتلها عن طريق خنقها بالإيشارب، وفر هاربًا، مؤكدين أنه يعيش هو وطفلته المتوفاة بمفردهما داخل الشقة محل البلاغ، وبسؤال والدة الطفلة المتوفاة، اتهمت طليقها بقتل الطفلة.

 

وتمكن رجال البحث الجنائي من تتبع خط سير الأب المتهم بقتل طفلته، وتحديد مكان اختبائه، وتم ضبطه، وبمواجهته، اعترف بارتكاب الواقعة، وقتل طفلته «حنين»، معللاً ذلك بسوء سلوكها واعتيادها ترك المسكن.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق