الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

شاهد القصة الكاملة لبيع طفلة في القاهرة ب25 الف جنيه

- Advertisement -

إعلان مريب على إحدى الحسابات الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي بفيسبوك، تعرض خلاله إحدى السيدات طفلة للبيع، رصدته الأجهزة الأمنية، وبدأت على الفور إجراءاتها، لكشف تفاصيل الواقعة، إذ تبين أن ورائها شاب وزوجته، مقيمان بمنطقة المطرية بالقاهرة، وتمكنت القوات من ضبطهما، قبل تنفيذ الجريمة.

وأكدت تحريات وتحقيقات المباحث، أن المتهمين اعترفا بارتكاب الواقعة، وأنهما قاما بعرض ابنتهما للبيع، مقابل الحصول مبلغ مالي قدره 25 ألف جنيه، نظرا لمرورهما بضائقة مالية.

طفلة للبيع على فيسبوك

البداية كانت مع نشر إحدى السيدات، إعلان عبر حسابها على «فيسبوك»، تؤكد فيه رغبتها فى التصرف والتنازل عن طفلة حديثة الميلاد، بمقابل مادى، مشيرة إلى أنها سوف تتواصل مع عملائها من راغبى تبنى الأطفال عبر برامج وتطبيقات المحادثات النصية من بينها «الماسنجر».

عقب ظهور الإعلان، بدأت أجهزة الأمن في إجراء التحريات اللازمة، وتمكنت من خلال جمع المعلومات وفحص حساب صاحبة منشور بيع الطفلة، من تحديد صاحبة الحساب وزوجها، وتبين أنها سيدة فى العقد الثالث من عمرها، ومقيمة مع زوجها في منطقة المطرية بالقاهرة.

إنقاذ الطفلة قبل بيعها

بتقنين الإجراءات وتكثيف التحريات، أمكن ضبطهما وابنتهما «الطفلة»، أثناء قيامهما بعرضها للبيع، مقابل مبلغ مادى قدره 25 ألف جنيه بمنطقة الوايلى، وظهر من خلال فحص الهاتف المحمول الخاصة بالأم المتهمة، وجود رسائل ومحادثات نصية وصوتية مع أشخاص على تطبيقي التواصل الاجتماعى «فيسبوك» و«واتساب»، لبيع طفلتهما.

وأجريت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية بالقاهرة، تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، واللواء أشرف الجندى مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، واللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة للمباحث.

حبس الأم والأب 4 أيام

حرر محضر بالواقعة، عقب ضبط الأب والأم، وأخطرت النيابة التى باشرت التحقيقات، وقررت حبس المتهمين لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق