الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

والد طفلة التعرية.. مش بنتي ولقيت على موبايل امها 3 فيديوهات جنسية

- Advertisement -

كتب-محمود مسلم

بدأ والد “طفلة التعرية” اقوالة امام النيابة قائلاُ: ” دي مش بنتي، ولقيت على موبايل امها 3 فيديوهات جنسية” ، بعد ان تم القاء القبض عليه في نبروة الدقهلية، وقامت المباحث بالتحفظ على هاتفه و تحرير محضر الاتهامات، و ذلك تمهيداُ لاحالته للنيابة العامة ليخضع للتحقيق.

مش بنتي وامها مش تمام وعلى علاقة بخطيبها السابق
وفي اقوال المتهم الاوليه داخل القسم، قال انه اكتشف بالصدفة، علاقة زوجته والدة الطفلة بخطيبها السابق عندما قام ببحث بهاتفها النقال، وفي حين تم سؤاله عن الدليل لم يقدم اي ادلة تثبت صحة كلامة، واشار انه حاول تقويم زوجته بالضرب والتعنيف اكثر من مرة ولكنها لم تسمع كلامه واستمرت بالتواصل مع اشخاص لا يعرفهم ومن ضمنهم خطيبها السابق على حد قوله.

وفي محضر الشرطة، قالت الزوجة، إن اقوال زوجها عبارة عن تهم فقط ليبرر فعلته و يتهرب من جريمته الموثقة بالفيديو بحق طفلتهما وتعريتها ومحاولة حرقها وسط الشارع، لولا تدخل الجيران ومنعه، مؤكدة أنها “عانت مع زوجها طوال مدة زواجهم التي وصلت لعامين، وأنه كان تعاني من الضرب والتعذيب منه بشكل مستمر، و اضافت انه “أجبرها على توقيع إيصالات أمانة على بياض، كان يبتزها بها.

أجبرني على تصوير فيديوهات عارية لي
أضافت والدة الطفلة، أن زوجها أجبرها على تصوير فيديوهات اباحية، وهى عارية تماماً، تحت التهديد.

وكان يهددها بـ«الذبح»، وأجبرها أيضًا على صرف ألفاظ نابية لوالدها وأسرتها، و أضافت “كل ما كنت ارفض يحط السكين على رقابتي ويغصبني اعمل الي هوة عايزة ويرجع يصورني”.

في حادثة إلى أن زوجها حبسها لمدة أسبوع في المنزل، وكان يضربها بشكل يومي دون سبب، وأنه رفض الاعتراف بطفلته، ثم ماطل في استخراج شهادة ميلاد، وقدم تبريرات واهية، مؤكدة أنها يأست من تصرفاته، وهربت من المنزل عقب قبل 6 أشهر، وكانت تقيم في منزل أسرتها، وعندما طلبت منه مصروفات طفلة ونفقتها حاول حرقها في الشارع

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق