الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

عاجل.. أول صور لـ«طفلة التعرية» ووالدها المتهم: يعمل ميكانيكي

- Advertisement -

 

واقعة أثارت الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول مقطع فيديو على «فيس بوك» لشاب يجرد طفلة رضيعة من كامل ملابسها، ويتركها تزحف بأيديها وأقدامها في الشارع، وسط صراخ من المارة والجيران الذين حاولون جاهدين منعه عن فعلته، لكنه أصر على الاستمرار في فعلته محاولا حرقها.

 

وتواصلت «الجمهورية مع أحد معارف الأب والذي يدعى رمضان ومعروف بلقب «أبو الشحم»، والذي أكد أن تلك الطفلة هي ابنته، وفي الحساب الشخصي لـ رمضان أبو الشحم توجد صور عديدة تجمع الأب بابنته التي عرّها في الشارع وانتشر الفيديو في الساعات الأولى من صباح اليوم.

 

الأب الذي عرّى ابنته دوّن على حسابه الشخصي على «فيس بوك» أنه حاصل على دبلوم صنايع قسم ميكانيكا، ولديه أفران، كما يعمل في ميكانيكا السيارات، وهو ما أكد أحد أصدقائه على «فيس بوك»، وقال إنه ميكاني معروف في قرية بانوب مركز نبروة بمحافظة الدقهلية.

وأضاف المصدر أن أجهزة الأمن لم تتلق أي بلاغاتٍ حتى الآن بهذه الواقعة من أسرة الطفلة أو تحديدًا من والدتها أو من أي شخص آخر، لافتا إلى أن الجهات المعنية تحركت تلقائيا بعد رصد الفيديو تمهيدًا للقبض على المتهم، لأنه ارتكب جريمة بحق هذا الطفلة في مشهد موثق بالفيديو.

وظهر في مقطع الفيديو الأب وهو يتشاجر مع الجيران الذين يحاولون منعه من تعرية ابنته، إلا أن الجيران تجمعوا عليه، وأنقذوا الطفلة منه وسط صراخ وصحيات المارة والنساء من شرفات المنازل، وسباب متبادل بين الطرفين.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق