الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

حفل عيد ميلاد «قطة» يتسبب في إصابة 15 شخصا بفيروس كورونا

- Advertisement -

حفل عيد ميلاد «قطة» يتسبب في إصابة 15 شخصا بفيروس كورونا

 

تحذيرات عديدة وجهتها جميع المنظمات الصحية في كل أنحاء العالم، تنص على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية، والحفاظ على التباعد الاجتماعي، لتجنب الإصابة بفيروس كورونا المستجد، لكن مجموعة من الأشخاص في تشيلي، ضربوا بتلك التعليمات عرض الحائط، ليجتمعوا معًا في حفل عيد ميلاد لـ«قطة».

 

حفل عيد ميلاد قطة يتسبب في إصابات جماعية بكورونا

وجرت الواقعة في سانتو دومينجو، المدينة الساحلية الواقعة في وسط تشيلي، عندما اجتمع مجموعة من الأشخاص منذ فترة في حفل عيد ميلاد لقطة، ولكن لسوء الحظ مالك القطة كان مصابًا بفيروس كورونا.

 

وسرعان ما تسبب حفل عيد الميلاد، في إصابة 15 شخصًا بفيروس كورونا، بعدما انتقلت العدوى من مالك القطة الذي ثبتت إيجابيته إلى الضيوف الحاضرين للحفل، حيث أن القطة لم تكن مصابة بالوباء، بحسب ما ذكره موقع «biobio» التشيلي.

 

أوضح فرانسيسكو ألفاريز، ممثل وزارة الصحة داخل مدينة فالبارايسو في تشيلي، خلال بيان رسمي، أنه تم تأكيد المعلومات الواقعة، اليوم، التي أسفرت عن 15 حالة إصابة بالفيروس.

 

واستطرد «ألفاريز» حديثه: «على الرغم من أن الأمر يبدو غير معقول وشبه خيالي، إلا أن هذه الأشياء تحدث في بلدنا»، مضيفًا: «ليس هناك شك في أن الناس سيأتون بأي عذر للالتقاء».

 

وأشار «ألفاريز» إلى أنه اعتقد في بداية علمه بالواقعة، أن الأمر مجرد مزحه قبل أن يصطدم بالمبررات التي ذكرها الحضور، حيث أوضح 6 أشخاص منهم أن الحفلة كانت تهدف للاحتفال بعيد ميلاد القطة.

 

وأبدى «ألفاريز» عدم اقتناعه بالمبررات التي ذكرها هؤلاء الأشخاص لمسؤولي الصحة، موضحًا: «ربما قالوا ذلك لإخفاء شيء آخر، لكن السبب الذي ذكروه بالفعل هو حفل عيد ميلاد لقطة».

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق