الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

ظهرت بنادي الجزيرة.. قصة “تورتة الأعضاء الجنسية”

- Advertisement -

متابعة خالد الرزاز
اشتعلت مواقع السوشيال ميديا خلال الساعات الأخيرة بسبب ما تم تداوله خلال الساعات الأخيرة بشأن ظهور حلويات جنسية بنادي الجزيرة.

وكانت الأزمة بدأت باحتفال مجموعة من السيدات بعيد ميلاد إحداهن بحلوى على شكل أعضاء تناسلية، قبل أن يتم تداول تلك الصور بشكل واسع بين أعضاء نادي الجزيرة وعلى جروبات أعضائه.

وأثارت الصور موجة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، اذ شن البعض هجومًا لاذعًا على الصور ووصفوها بأنها مشينة، والبعض وصفها بأنها إساءة للجميع.

وتظهر في الصور المتداولة مجموعة من السيدات يلتففن حول مائدة وضع عليها قالبين كيك كبيرين على شكل النصف العلوي من رجل، والآخر على شكل النصف العلوي لامرأة.

بالإضافة إلى وجود قطع حلوى صغيرة على شكل أعضاء جنسية للذكور والإناث، وأخرى على شكل ملابس داخلية.

وقررت وزارة الشباب والرياضة اليوم الاثنين الموافق 18 يناير 2021 تشكيل لجنة قانونية للتحقيق واتخاذ القرارات المناسبة في شأن واقعة انتشار بعض الصور الخادشة للحياء خلال احتفال بعض أعضاء أحد نادى شهير في منطقة الزمالك والتي تداولتها بعض مواقع التواصل الاجتماعي .

وقد توجهت اللجنة صباح اليوم إلى مقر النادى وبدأت بالفعل في إجراءات التحقيق في كافة الملابسات الخاصة بالواقعة ومن ثم اتخاذ القرارات الصارمة تجاه المتسببين والمشاركين بتلك الواقعة .

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق