الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

حفلة سيدات في نادي الجزيرة تثير الغضب: «احتفلوا بحلوى جنسية»

- Advertisement -

حفلة سيدات في نادي الجزيرة تثير الغضب: «احتفلوا بحلوى جنسية»

كتب: محمد صبري الشامي

 

 

أثار تداول صور لأحد الحفلات الخاصة بسيدات في نادي الجزيرة بالقاهرة، حالة من الغضب والجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما التزام النادي الصمت حيال الواقعة التي بدأت بنشر إحدى السيدات صور للحفل الذي أقيم داخل النادي، ووزع خلاله حلوى علي هيئة أعضاء تناسلية.

 

ودافع أحد الحسابات الذي يحمل اسم نهي القاضي، عبر «فيس بوك» على تلك الواقعة: قائلا: «سيدات نادي الجزيرة احتفلوا بأي حاجة، عملوا كيك ع شكل بانتيهات وأعضاء تناسلية، وكلوهم وهذروا وفرفشوا وروحوا، يفتحوا فيسبوك يلاقوا نفسهم بيتمسخر عليهم شويه تافهين عملوا من البلاوي ما الله به عليم بس لولا الستر، ما تتلموا ي معقدين ي نكديين ي تنحين».

 

وتابعت: «أنا امي عاشت 50 سنة في تزمت وانغلاق والآن مريضة وقعيدة فراش، ياريت امي كانت وسطهم وكانت ست هلس ومكنتش مرضت من فرط الالتزام والنكد».

 

بينما هاجم أحد الحسابات الذي يحمل اسم يحيي وجدي قائلا: «الانحطاط الوحيد في موضوع احتفال سيدات نادي الجزيرة الخاص، هو في نشر صورهن على نطاق واسع والتهكم عليهن؛ والإشارات الوسخة إلى كونهن مطلقات وأرامل وكل هذا الخراء المندفع من أفواه وآذان وعيون المتدينين الجدد، عصارة وفضلات ما يعرف بأخلاق».

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق