الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

توقعات عبير فؤاد بخطر الأيام في شهر يناير: طاقة غضب وفوضى في أمريكا

- Advertisement -

توقعات عبير فؤاد بخطر الأيام في شهر يناير: طاقة غضب وفوضى في أمريكا

حذرت عبير فؤاد خبيرة الأبراج، من خطر الأيام في شهر يناير الجاري، حيث إن الأحد 17 يناير 2021، يحدث مربع فلكي بين المشتري «كوكب الحظ» وأورانوس «كوكب المفاجآت والثورات».

 

وذكرت عبير للجمهورية ، أنه سيحدث أقصى تنافر بين الكوكبين أي المشتري وأورانس، بعد منتصف الليل وتحديدا في الساعات الأولى من يوم 18 يناير 2021 وذلك عند درجة من برجي الدلو والثور.

وشرحت خبيرة الأبراج، أن هذا المربع الفلكي ينشر على الأرض طاقة غضب وروح عدائية وانفعالات غير منضبطة وعدم صبر، ما يؤدي لأحداث مفاجئة وغير متوقعة.

 

كما ينتج عن ذلك أيضا ثورات وفوضى وحالة شغب وتمرد على القوانين خاصة في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تتبدل مواقف بعض الدول فجأة أو تغير سياستها بشكل غير متوقع، مشيرة خبيرة الأبراج عبير أن بعض الدول أيضا قد تبالغ في ردود أفعال عدائية.

 

وبالنسبة ليوم الأربعاء المقبل الموافق 20 يناير 2021، سيقترن المريخ «كوكب الحرب» مع أورانوس «كوكب المفاجآت والثورات» في تمام الساعة 10:37 مساء بتوقيت القاهرة أي (8:37 م. بتوقيت جرينتش).

ويحدث هذا الاقتران بين المريخ وأورانس عند درجة 6 من برج الثور وقد ينتج عن ذلك أو ينشر ذلك طاقة إحباط ورغبة في التمرد على القيود، بحسب وصف عبير.

 

عبير فؤاد: الإنسان بحاجة إلى التغيير والإثارة

ونصحت خبيرة الأبراج أن قد يكون جميع الناس بحاجة إلى التغيير والإثارة من أجل إضفاء أجواء جديدة على حياتنا مشيرة إلى أن: «ومع ذلك، فإن الميل إلى التصرف بشكل عفوي أو متسرع يمكن أن يسبب مفاجآت مزعجة وغير مرغوب فيها».

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق