الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

فيفي عبده: خطأ طبي دمر حياتي.. وأزمتي الصحية أنقذتني من كورونا

- Advertisement -

 

كشفت الفنانة فيفي عبده عن تعرضها لخطأ طبي تسبب في التهاب بأوتار وأعصاب إحدي قدميها، ما أثر سلبا علي حركتها بشكل كبير

وقالت «فيفي» خلال بث مباشر عبر حسابها الرسمي بتطبيق «انستجرام» إنها فوجئت بتعاطيها حقنة من طبيب بشكل خطأ، وذلك رغم اعتيادها علي تعاطي حقنتين بشكل أسبوعي، مضيفة أن هذه الحقنة دمرتها وأدخلتها في أزمة صحية عنيفة، بحسب وصفها.

ورفضت فيفي اتخاذ أي إجراء ضد الطبيب الذي أعطاها الحقنة بدعوي أنها لن تستفيد شيئاً من إلحاق الأذى به، مشيرة إلي أنها كانت تتمتع بصحة جيدة وتجهز عدد من الرقصات لجمهورها، وفجأة وجدت نفسها جالسة علي السرير غير قادرة علي الحركة.

وأكدت «فيفي» أنها راضية بكل ما يقسمه الله لها في حياتها، حيث أن أزمتها الصحية منعتها من حضور عدد من الفعاليات الفنية وكذلك حضور بعض الأفراح التي تلقت دعوة بشأنها، إذ إن تغيبها عن تلك الأحداث حماها من الإصابة بفيروس كورونا التي تمنت ألا ينال منها يوما ما.

ووجهت «فيفي» عبده سؤالًا إلى جمهورها بشأن تعاطي لقاح كورونا قائلة: «عاوزة أعرف نوع اللقاح اللي المفترض أخده عشان ميجليش كورونا.. ياريت اللي يعرف يقولي»، كما ناشدت جمهورها في العراق بكتابة كلمات أغنية جديدة لها كي تتمكن من الرقص عليها خلال الفترة المقبلة.

وأعلنت فيفي عبده أن جزء كبير من الأزمة الصحية التي ألمت بها يعود إلي تعرضها للحسد، حيث طالبت من يحسدوها بالإبتعاد عنها.

 

وقد اختفت الفتره الماضية فيفي عبده عن جمهورها عبر «السوشيال ميديا» لتنطلق شائعة وجودها في العناية المركزة في حاله سيئة لتخرج «فيفي» رغم مرضها عبر «السوشيال ميديا» لكي تطمئن الجمهور علي حالتها الصحية.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق