الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

كانت تعطيه الطعام بسرنجة.. التحقيق مع طبيبة احتفظت بجثة زوجها عامين بالاسكندرية

- Advertisement -

 

باشرت نيابة العامرية أول بالإسكندرية، التحقيق فى واقعة احتفاظ طبيبة بجثة زوجها طبيب الأسنان لمدة عامين.

 

تلقى قسم شرطة أول العامرية، بلاغا يفيد العثور على جثة المدعو “عبدالله.ع.أ.ح”، 64 عاما، طبيب أسنان فى حالة تحلل كامل أعلى مرتبة بصالة فيلا بمنطقة العامرية.

 

 

 

وكلف اللواء محمود أبوعمرة، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، بتشكيل فريق بحث جنائى تحت إشراف اللواء محمد عبدالوهاب، مدير المباحث، لكشف ملابسات الواقعة.

 

وتبين من التحريات أن الفيلا المشار إليها يقيم بها طبيب الأسنان المتوفى رفقة زوجته المدعوة “ح.ح.ح” 55 عاما، طبيبة، وابنتهما “ت.ع.ع.ح” 20 عاما، طالبة.

 

وأوضحت “ن.ح.ح” شقيقة الزوجة، حضرت لزيارة شقيقتها وفوجئت بزوجها متوفى، وجثته مسجاة أعلى مرتبة بصالة الفيلا سكنهم، فى حالة تحلل كامل.

 

 

 

وأشارت إلى أنها أصيبت بصدمة وتجمع الجيران على صراخها وأخطروا الشرطة، مشيرة إلى أن أسرة شقيقتها تعيش فى عزلة منذ 10 سنوات.

 

وأضافت شقيقة الزوجة أن طبيب الأسنان كان يُعانى من عدة أمراض مزمنة، وشقيقتها منعزلة عن المجتمع وغير متزنة وتعانى من أمراض نفسية وعصبية، وابنتهما متأخرة عقليا.

 

وبسؤال الزوجة تبين عدم اتّزانها، وقالت إنها وضعت زوجها أعلى مرتبة بأرضية الصالة اعتقادًا منها أنه على قيد الحياة، وكانت تعطيه الطعام مستخدمة سرنجة طبية.

 

 

 

تحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة العامرية أول، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق