الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

مصرع منتج فيلم «شنطة حمزة» و3 آخرين في انفجار سيارة على محور 26 يوليو

- Advertisement -

 

كتب محمد صبري الشامي

لقى 4 أشخاص مصرعهم، بينهم منتج أفلام، في انفجار سيارة، إثر اصطدامها بالحاجز الخرساني على محور 26 يوليو، ما أدى إلى انفجارها وتفحم جثث من كانوا بداخلها، في ساعة مبكرة من صباح اليوم.

 

وصرحت النيابة العامة بدفن جثث الـ4 أشخاص، وقال مصدر أمني إن الحادث وقع بسبب السرعة العالية، حيث فشل سائق السيارة في السيطرة على عجلة القيادة التي اختلت بين يديه ما أدى إلى انحرافها واصطدمها بالحاجز الخراساني، وحدوث ماس كهربائي امتد لخزان الوقود مما تسبب فى انفجارها.

 

وذكر المصدر أن من بين المتوفين منتج، يُدعى محمود الفولي، 27 سنة، الذي أنتج فيلم «شنطة حمزة» بطولة حمادة هلال، و3 آخرين وتم نقلهم للمستشفى وإخطار النيابة التي تولت التحقيق وصرحت بدفن الجثث.

 

إرشادات مرورية

يأتي ذلك في الوقت الذي أهابت فيه الإدارة العامة للمرور بقائدي السيارات الالتزام بتعمليات رجال المرور، حفاظا علي سلامتهم، والالتزام بدليل القيادة الآمنة، بالتزامن مع موجة الطقس السىء التي تشهدها البلاد حاليا.

 

وشملت تعليمات المرور، إضاءة جميع الأنوار الخاصة بالسيارة مع وضع النور الأمامي في الوضع المنخفض مع استخدام أنوار الشبورة إن وجدت، وفتح زجاج السيارة بدرجة تمنع تكثف الماء داخل السيارة واستخدام أنوار الانتظار.

 

كما شملت الإرشادات استعمال مساحات الزجاج واستخدام آلة التنبيه على فترات متقطعة حتى تشعر الغير بوجودك، وفي حال تعطل السيارة يتم تجنيبها في أقصى يمين الطريق، بعيدا عن نهر الطريق، مع تشغيل كافة الأنوار وعدم النزول من السيارة حتى لا تتعرض حياتك للخطر والسير في الحارة الوسطى من الطريق والإسترشاد بالخطوط الأرضية، تحسبا لوجود سيارة معطلة بالحارة اليمنى ولا تتخطى السيارة التي أمامك والبعد عن إيقاف السيارات أسفل الأشجار والقيادة بسرعة منخفضة، وفقا لتعليمات المرور في هذا الشأن.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق