عاجل /متابعة إخبارية بزعم سقوط صاروخ : جيش الاحتلال الإسرائيلي يستهدف بصواريخه قطاع غزة برا وجوا وبحرا

غزة -خاص محمد اللوح

شن الطيران الحربي “الإسرائيلي” وسلاح المدفعي عصر الاثنين سلسلة غارات على ثلاث مواقع تتبع للمقاومة الفلسطينية شمال قطاع غزة.

وقالت مصادر أمنية لمراسل الجمهورية اليوم بغزة ” : أن طائرات الإحتلال الحربية أغارت على موقع للمقاومة قرب المدرسة الأمريكية شمال قطاع غزة، بصاروخ واحد، ما أدى إلى إصابة صياد جرى نقله لمشفى الأندونيسي شمال القطاع لتلقي العلاج.

كما قصفت المقاتلات الحربية موقع الإدارة المدنية شرق مخيم جباليا شمال القطاع بصاروخين مما أدى لوقوع أضرار جسيمة ومادية في الممتلكات دون أن يبلغ عن وقوع إصاباتفي الأرواح، وعادوت ذات المقاتلات باستهداف أرض زراعية خالية من السكان بصاروخين في منطقة السودانية شمال القطاع.

وأضاف مرسلنا ان طائرات الاحتلال تحلق بشكل مكثف في شمال القطاع.

هذا وقصفت مدفعية الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم موقع للمقاومة الفلسطينية شمال قطاع غزة، ولم يبلغ عن وقوع إصابات في صفوف المواطنين.

في نفس السياق ذكرت وسائل إعلام “إسرائيلية” عن سقوط صاروخ محلي الصنع أطلق من قطاع غزة في منطقة مفتوحة قرب “عسقلان” دون أن يبلغ عن وقوع اصابات أو أضرار، فيما لم تؤكد أي مصادر فلسطينية إطلاق الصاروخ .

من جانبه حمل الناطق الرسمي باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي في تغريدة له عبر موقع تويتر حركة حماس في قطاع غزة مسؤلية التصعيد العسكري

هذا وما تزال أجواء قطاع غزة تشهد تحليقا مكثفا لطائرات الإحتلال بكافة انواعها في عموم المحافظات، مع وجود حركة نشطة لآليات وجيبات الإحتلال العسكرية بين المواقع علي طول السلك الفاصل شرق القطاع.

Related posts

Leave a Comment