الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

بالصور : غزل المحلة يتعادل ايجابيا مع أسوان فى الممتاز

- Advertisement -

كتب / محمد عوض.

حسم التعادل الايجابى لقاء غزل المحلة بقيادة خالد عيد مع نظيرة عبد العال الذى تولى المهمة خلفا للشيشينى في اللقاء الذي أقيم على ملعب “غزل المحلة” ضمن حسابات الأسبوع السابع من مسابقة دوري we المصري ليفقد الغزلاوية نقطتين على ملعبه كان بأمس الحاجة لها للصعود للمركز السابع .

تقاسم الفريقين المباراة لعبا ونتيجة وان كان الاستحواذ لصالح غزل المحلة ولكن بدون جدوى بسبب التسرع والرعونة فى إنهاء الهجمات ونجاح الخطة الدفاعية التى فرضها عبد العال وتألق حارس المرمى عمر رضوان
للخروج بنتيجة إيجابية التى نجح بها فى احراز هدف التعادل لاحمد العشرى والمباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة من كرة رأسية رائعة في الدقيقة 87.

وكان غزل المحلة قد تقدم بهدف التقدم وبداية التسجيل كانت من خلال خالد كساب في الدقيقة 77 بعدما سجل هدف التقدم لأصحاب الأرض من خلال عرضية عبدة يحيى

بهذه النتيجة حصل كل فريق على نقطة حيث ارتفع رصيد غزل المحلة للنقطة السابعة في المركز الثاني عشر بصورة مؤقتة، في المقابل أصبح رصيد أسوان سبع نقاط أيضًا في المركز الثالث عشر.

وأصبح هذا التعادل الثاني على التوالي لغزل المحلة بعد التعادل في الجولة السابقة أمام الجونة، في المقابل توقف سلسلة أسوان من حيث الهزائم بعد تلقي الخسارة في آخر أربع مباريات.

ومن المقرر أن يواجه غزل المحلة منافسه مصر المقاصة في الجولة المقبلة، في المقابل سيلعب أسوان ضد الزمالك.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق