الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

راحة وفراخ.. علاج «قط» سقط في المنور بالتجمع: يحتاج جراحة بـ3000 جنيه

- Advertisement -

 

كتب محمد صبري الشامي

حكت المهندسة «لبنى الحلو»، أن أولادها رغبوا بشدة بوجود قط إلا أنها رفضت بسبب خوفها من «كركبة» المنزل وتمزيق المفارش، كما أن وجوه مسؤولية كبيرة تتطلب جهدا للاعتناء به والمحافظة عليها، إلى رأى زوجها في يوم عيد ابنه قطا صغيرا يتمسح به طالبا الأمان والحماية والطعام، فأخذه إلى البيت.

من بعد الضهر يوم الجمعة، اختفى سايمون وقولت هيرجع تاني هو متعود، لحد بليل جبت بنتي من التمرين ولقيت جوزي بيقولي أن القط مش لاقيه مش خالص وهيدور عليه».. وبعد 8 ساعات عثروا عليه في المنور ويبدو أنه سقط من البلكونة وهو مصاب ويتألم، وفق حديث «لبنى» لـ«الوطن».

 

رعب وخوف شديد أحس بهما «سايمون» إلى أن وجد الأمان فور عثور مالكه عليه، ولكنه كان رافضا للأكل والشرب «رجله كانت بتعرج ومش قادر يمشي كأنها اتكسرت، يومها الوقت كان متأخر ومفيش دكاترة بيطريين اضطريت استنى لتاني يوم، وعرفت أنه عند كسر فوق الركبة بعد عمل أشعة ومينفعش يتجبس لازم مسامير وشرائح».

روت المهندسة المقيمة بالتجمع الخامس، أن الطبيب أخبرها أن العملية تتكلف نحو 3500 جنيه بخلاف المستلزمات والفيتامينات والمحاليل والرعاية، وكان الأمر مكلفا للغاية، وهو الأمر الذي أكد عدد من الأطباء.

 

وذهبت الأسرة إلى عيادة طبيبة نصحتها بها إحدى السيدات، لينتعش الأمل في قلوبهم بعمل جبيرة للقط مع عدم الحركة على الإطلاق لمدة 3 أسابيع والراحة التامة وتناول الخضروات والدجاج واللحوم، ومجموعة من الفيتامينات اللازمة لعلاجه، بتكلفة 1300 جنيه.

 

«أحنا بنحبه جدا وهو بالنسبة لينا طفل صغير بندلعه وناخد بالنا منه».. بتلك الكلمات عبّرت المهندسة عن سعادتها بوجود القط معها وتتمنى شفاءه سريعا.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق