الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

القيعي عن موقف الأهلي من إستعادة رمضان صبحي .

- Advertisement -

كتب /يوسف العشماوي.

كشف المهندس عدلى القيعى مستشار التعاقدات بالنادى الأهلى، حقيقة عودة رمضان صبحى للقلعة الحمراء بعد التصريحات التى أطلقها الإعلامى سيف زاهر خلال الفترة الأخيرة، وقال القيعى عبر برنامج “ملك وكتابة على شاشة الأهلى: أمير توفيق بمجرد ما بقوله هل فى حد طرح إمكانية عودة رمضان صبحى، قال هو فى حد يجرؤ يقول الاقتراح ده.

استكمل: هناك تجاهل لحقوق بيراميدز نفسه، وكأن لو الأهلى ورمضان اتفقوا خلصت الليلة، معرفش الكلام ده مصدره ايه، هل مصدره ان سيف زاهر كان سهران مع أحد رجال الأعمال الأهلاوية فى قعدة مفيهاش أى مسئولين، للتصدر هذه الحدوتة الرأى العام.

واصل: مين يقدر يسيطر على جماهير السوشيال ميديا، رمضان صبحي الوحيد هو من يستطيع أن يتحكم فى ردود أفعال الجماهير على مواقع التواصل، والإعلام دائماً يتحدث عن رد الفعل وليس الفعل، هل يصح أن اللاعب يتحدى ويحتفل كأنه فتح عكا.

أضاف: تخيل إن لويس فيجو طلع قال لجماهير برشلونة “هوس”، الناس اللى بتقارن بين أحمد فتحي ورمضان، أحمد فتحي شورته من دماغه لكن رمضان الله أعلم مين بيشور عليه، انت لو رايح ليفربول تقدر تقول أنا رايح عشان الطموح، لكن فى أفريقيا تتنقل لمين عشان يحققلك أهدافك غير الأهلى.

أردف: الأهلى لم يبخل على اللاعب وكل مليم خده من صفقة رحيله تقريباً رجعه، لو كان رمضان قال من الأول أنا رغبتى انى أخد أكبر عرض مادى كان هيبقى مفيش مشكلة، لكن انه يقعد مع رئيس النادى والأهلى لم يتأخر على علاج أو رعاية مستحقه وبعد كده يمشى!.

استأنف: تصرفات رمضان مع الجماهير، كان ممكن يعمل زي أحمد فتحي ويطلع يتكلم ع الأهلى ويكبره، كان خرج من الباب الكبير وكان زمان كل الجمهور وراه، ومع ذلك لا تؤيد تحامل الجماهير عليه.

وعن مجموعة الأهلى فى دورى أبطال أفريقيا قال القيعى: البعض يرددون كل عام أن الأهلى فى المجموعة الأضعف، وكأن البطولة تحسم فى المجموعة، إذا فكر الأهلى والزمالك بهذا الشكل هل يستحقا الفوز باللقب، هذا غير صحيح.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق