الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

نقابة الممثلين.. وقف رحاب الجمل وباسم سمرة عن التمثيل

- Advertisement -

كتب-محمود مسلم

ونبيل السيد سليمان

أصدر الفنان أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، قرار بوقف الفنان باسم سمرة والفنانة رحاب الجمل.

باسم سمرة: تقدمت بشكوى رسمية ضد رحاب الجمل

وقال زكي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج “الحكاية” عبر قناة mbc مصر:”أصدرت قرار بإيقاف باسم سمرة ورحاب الجمل، وعليه هما ممنوعان من مزاولة المهنة في مصر وخارجها”.

وجاء قرار الوقف على خلفية اتهام رحاب الجمل لباسم سمرة بالإساءة لها ولطاقم عمل فيلم “ديك العياط”.

أشرف زكي: لن أحيل أزمة رحاب الجمل إلى النيابة ولكن “الشطب” فى يدي

يذكر أن رحاب الجمل شنت هجوما على فنان معروف رفضت ذكر اسمه بسبب تصرفاته التي وصفتها بالغير مسئولة في موقع التصوير وإساءته لزملائه نظرا لحضوره موقع التصوير في حالة سكر دائمة.

وعبر حسابها على Facebook، كتبت رحاب الجمل “الممثل السكران.. لما تبقي سكران وتدخل فرح وتضرب زميل نجم بالكوع ويسامحك لأنه مستغلبك ومستضعفك.. انت بقي تعتبر إن ده حق مكتسب.. وبعدها بحوالي شهرين تدخل حفلة وتشتم وتهين مغني شاب، ويكبر للناس اللي تدخلت في الموضوع ويسامحك بردو تعتبره حق مكتسب”.

رحاب الجمل لـFilFan.com: قصدت باسم سمرة وأنتظر حقي من نقيب الممثلين
وتابعت رحاب الجمل “لكن تدخل بالأمس بروفة فيلم وانت سكران وعايز كمان تلف حشيش ولما نعترض تشتم وتهين زمايلك وتغلط وتتلفظ بأقذر وأسفل الشتائم قدام الأغراب في مكان عام.. ديه ما تتسامحش عليها لازم تتعاقب وبالقانون لأن ده قلة أدب وقلة مهنية والمرادي البلاغ للنائب العام علشان أرفع الحرج عن أي زميل أو زميلة في طلب المشاركة في البلاغ أو الشهادة يكفي تفريغ الكاميرات .. أنا هاربيك».

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق