الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

بنت معاقة تحمل من والدها

- Advertisement -

 

كتب محمد صبري الشامي
“شيماء .م” 12عامًا مصابة بكهرباء علي المخ وتعاني من تأخر ذهني
منذ 5 أشهر قاطعتها العاده الشهريه..ذهبت بها الأم إلي طبيبة أمراض نساء بالمنطقة وخضعت إلي عمل التحايل والفحوصات الطبية التي أكدت حملها من والدها…
الأم واجهت الأب..
وأعترف أنه عمل كده مرة واحده فقط وكان غصب عنه ..
الدكتورة المعالجة أكدت أن البنت تعرضت للأعتداء الجنسي أكتر من 10مرات ولكنها لم تفقد “عذريتها ”
البنت أعترفت أن أبوها كان بيدخلها غرفة النوم وكان بيمارس معاه…شقيق الطفلة أكد أنه مرة كان داخل غرفة النوم سمع صوت شيماء بتعيط وبتصرخ وأبوها نايم جنبها وبيهديها ولم سأله رد بصوت مرتبك وقال”نايمة في حضني وزعلانة وبصالحها”
الأب فضل فترة يقنع الأم أنها تعمل إجهاض لبنتها خوفاً من كشف فضيحتة ولما رفضت عرض علي الأم أن يزوجها من صديق له يعمل بوزارة الصحة أو إنها تقنع البنت بتغير أقولها “قولي سواق توك توك عمل معايا كدة وأنا حامل منه”..
أسرة الأب بتهدد الأم وأولادها الثلاثة وبيبتزوهم عشان يغيروه أقوالهم وعم الطفلة سرق جميع الأوراق الطبية التي تثبت صحة مرض الطفلة بتأخر ذهني..
وطالبت الفتاة المعاقة في آخر حديثها برجوع حقها بإعدام والدها الذي أقدم علي اغتصابها ” أنا عاوزاه يتعدم عشان عمل فيا كده .. مبقتش أروح المدرسة ولا ألعب مع أصحابي والناس اللي بتقولي بطنك كبيرة ليه بقول ده ورم وأنا مريضة”.
لتنتهي بذلك فصول مأساة فقدت الثقة في المجتمع ككل مع فقدانها الثقة في أقرب الناس لها، وتنتظر بدورها العدالة الدنيوية قبل أن يحال الأمر إلى عدالة السماء.😔

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق