الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

البصيره… رساله شكر وتقدير والعرفان للرئيس عبد الفتاح السيسي

- Advertisement -

شمال سيناء . صابرين رمضان فهمى.

بعث فريق أصحاب البصيره رساله شكر وتقدير والعرفان للرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي أنصف ذوي الاحتياجات الخاصة وأصبحوا يحظون باهتمام خاص منذ توليه مقاليد الحكم في البلاد، ويحرص دائمًا على ضمان حقوق هذه الفئة والاحتفاء بهم كل عام.

وذلك لما قدمه من ادخل السعاده والبهجة على عروسه أصحاب البصيرة سيد ميزار والتى شهد على عقد قرانها محافظة شمال سيناء اللواء محمد عبد الفضيل شوشه وشاهدت المحافظة فرحا اسطوريا بحضور قيادات المجتمع السيناوي وتوجه زفافها فخامة رئيس الجمهورية باهدائها وحده سكنيه بناء على احتياجها .

وقال الاستاذ خالد شريهان ، إن الدولة المصرية لم تشهد عهدًا يرعى ويهتم بشكل خاص بذوي الهمم مثل عهد الرئيس السيسي، ولم يصبح الابن المعاق عبئًا أو عارًا على أسرته، بل أصبح مليئًا بالسمع والبصر، موضحًا أن هناك دولًا كثيرة متقدمة لم تصل للمستوى الذين وصلت إليه مصر في الاهتمام والاحتفاء بذوي الاحتياجات الخاصة، وأصبحوا جزءًا لا يتجزأ من اهتمام الدولة المصرية.

وأضاف الدكتور عبد الكريم الشاعر قائد فريق أصحاب البصيره أن الرئيس السيسي يولي اهتمامًا كبيرًا وخاصًا بذوي الهمم، ورفع رأسهم واهتم بهم، وأصبحوا غير مهمشين في المجتمع، موضحًا أن الدولة المصرية أصبحت تُقدر وتعترف بذوي الهمم وأعطت لهم مساحة كبيرة في تحقيق أحلامهم، لافتًا إلى أن ذوي الهمم حصدوا مكاسب كبيرة.

وأوضح أننا مهما نفعل لن نوفي الرئيس السيسي حقه في الاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة وإعلاء شأنهم، لأنه أول رئيس مصري يهتم بهم بتلك الصورة الكبيرة بذوي الهمم، ولديه تقدير واضح لتلك الفئة، مشيرًا إلى أننا نتمنى أن تسير بقية أجهزة الدولة على نفس الخط من الاهتمام بذوي الا حتياجات الخاصة، لأنهم جزء لا يتجزأ من المجتمع، ومن حقهم ممارستهم حقوقهم.

وجديرا بالشكر والتقدير للاستاذ أشرف حسن مدير منطقة البريد العريش لاستضافته لفريق أصحاب البصيرة كما أشار أنه منذ تولي الرئيس السيسي مقاليد الحكم في البلاد واقتحم ذوي الهمم مجالات عدة، وشغلوا عددًا من الوظائف التي كانت حكرًا على غيرهم بتميز واضح ضد قدراتهم ومواهبهم، ونادى الرئيس السيسي منذ الوهلة الأولى بتمكين متحدي الإعاقة ومساواتهم بغيرهم في مختلف الوظائف والتخصصات وفقًا لكفاءتهم ودون النظر لإعاقتهم التي يتحدونها.

وأكد أن الدولة المصرية مليئة بالنماذج الشبابية الواعدة من أصحاب الهمم وذوي الاحتياجات الخاصة، التي أثبتت ورسخت مفهوم لا مستحيل ولا عائق أمام صنع الإنجازات إلا بالفكر فقط.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق