شركة تنظيف مكيفات بجدة لماذا تستخدم مولد البخار عند تنظيف المكيف..؟

شركة تنظيف مكيفات بجدة يقلل تلوث المكيف من إنتاجيته ، وتنبعث من الغرفة رائحة كريهة. حيث لا يمكن للماء العادي أن يزيل الأوساخ ، وفوائد استخدام المنظفات الكيماوية تحت السؤال الأكبر. نظرًا لخصائص مولدات البخار ، تتم إزالة العديد من الشوائب بأمان ، ولهذا اكتسبت شعبية كبيرة وتستخدم على نطاق واسع لتنظيف مكيفات الهواء.

يعد منظف البخار وسيلة مساعدة موثوقة في التنظيف ، حيث يتيح لك تعدد استخداماته تنظيف أي جهاز مقاوم للحرارة والسطح الداخلي بأمان.

تنظيف مكيفات بجدة وفوائد الطريقة

باستخدام تلك التقنيات الحديثة يستخدم التكييف على نطاق واسع في كل من الحرم الجامعي والمكاتب. لمدة ستة أشهر تقريبًا كان يحمي من الحرارة في فترة الصيف ويدفئ الغرفة مع بداية الطقس البارد الأول قبل بدء الموسم الحار. توفر فترة التشغيل هذه تقنية من انسداد التنظيف المنتظم . تحتوي المعدات على تقنية متطورة وإذا لم تتوفر الصيانة ، فقد تفشل المعدات.

 الأوساخ والغبار في مولدات البخار

أثناء التشغيل ، يدخل الغبار إلى مكيف الهواء ، مما يقلل من أدائه. حتى في النماذج باهظة الثمن لأنظمة التقسيم ذات المستوى العالمي ، قد تظهر رائحة كريهة أثناء التشغيل بسبب تلوث النظام. يمكن لمنظف البخار حل هذه المشكلة ، علاوة على ذلك ، سيسمح لك هذا الجهاز بإزالة الأوساخ بعناية وفعالية من الأسطح الأخرى في الغرفة.

يمكن تنظيف أنظمة تكييف الهواء واستخدامها بالوسائل الكيميائية ولكن لا تتوفر جميع العقد العاملة لهذا الغرض. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يتسبب تغلغل الماء في النظام في تلف الجهاز. تبقى رائحة المنظفات المتبقية في الهواء في الهواء لفترة طويلة ، مما قد يسبب عدم الراحة أو رد فعل تحسسي. بعد تنظيف مكيف الهواء ، سوف ينتج عنه رائحة الكيمياء التطبيقية طويلة المدى عند التزويد بالهواء البارد ، وخاصة الهواء الساخن.

كيفية تنظيف نظام التقسيم باستخدام مولد البخار

 

لا يؤدي تنظيف مكيف الهواء باستخدام مولد البخار إلى إزالة جميع أنواع التلوث بفعالية فحسب ، بل إنه يزيل أيضًا الروائح الكريهة ويرطب الهواء أيضًا. تستخدم العديد من شركات الخدمات نهجًا مشتركًا لصيانة هذه التقنية.

  1. تنظيف الوحدة الداخلية . يتم هذا العمل بواسطة منظف بخار عالي الضغط. تستخدم شركة بشاير جدة للأجهزة بشكل أساسي للأغراض التجارية. كانت هذه الشركة المصنعة أول من أدخل معدات البخار إلى السوق وأثبتت نفسها في التشغيل. يعمل مولد البخار هذا بشكل نوعي على معالجة التصميم الداخلي لمكيف الهواء والقضاء على الكائنات الحية الدقيقة التي تم جمعها بنسبة تلوث بنسبة 100٪ تقريبًا.
     تنظيف مولد البخار للوحدة الداخلية
  2. مزامنة الكتلة الخارجية. نظرًا لأن هذا الجزء من نظام التكييف على الطريق ، فإن التلوث له طابع مختلف ، ومن الأفضل التخلص منه بغسالة ضغط عالي قادرة على كسر جميع الأوساخ.

 تنظيف الوحدة الخارجية

في المنزل ، عادة ما يتم استخدام معدات أقل تكلفة ، مع مستويات طاقة وضغط أقل. تنظيف مكيف الهواء بيديك يختلف عن الخدمة. لا تستطيع منظفات البخار المنزلية دائمًا تحمل التلوث الشديد والبقع العنيدة والسخام على شفرات مكيف الهواء. في كثير من الأحيان يتم تركيب معدات شديدة التلوث في المطبخ ، ويفضل رش الهياكل اللاصقة على المكره والتبخر بسائل التنظيف وفرك البقع المتوفرة بفرشاة. يمكن للمنظف بالبخار إكمال التنظيف وإزالة المنظفات المتبقية وتطهير المكيف.

Related posts

Leave a Comment