الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

مباحث الدقهلية تكشف لغز العثور على جثة تاجر ماشيه مقتول وملقى داخل “شيكارة”

- Advertisement -

كتب محمد صبري الشامي خ

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، من حل لغز العثور على جثة تاجر ماشية مقتول وملقى داخل “شيكارة” على جسر أحد مصارف المياه في مركز نبروه، وتبين أن وراء الجريمة تاجر وزوجته، قتله للتخلص منه والإستيلاء على أمواله.

 

وتعود الواقعة عندما تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية إخطارا عن العثور على جثمان شخص يدعى “محمد جمال الدمرداش”، 33 عاما، و مقيم قرية نشا التابعة للمركز، وبه عدد ن الإصابات بداخل شيكارة وهاتفه بحوزته ومكسور.

وبسؤال زوجته، أقرت بأنه متغيب منذ يومين ومبلغ عن اختفائه، وأنه خرج معه مبلغ مالي كبير لشراء مواشي، وانقطع التواصل بينهما.

ولأهمية الواقعه جرى تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة مفتشي القطاع وضباط إدارة البحث الجنائي بأمن الدقهلية حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة “محمد. ع.”، 44 عاما، تاجر مواشي، وزوجته ومُقيمان بذات القرية محل إقامة المجني عليه.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام والتى أسفرت عن ضبطه وبمواجهته بما توصلت إليه التحريات أقر المتهم أنه نظرًا لكونه مدينًا للمجني عليه بمبلغ مالي قيمة شراء ماشية منه ومطالبة المجني عليه المُستمرة له بسداده فعقد العزم على التخلص منه والاستيلاء على ما بحوزته من مبالغ مالية.

 

وأضاف المتهم أنه حال تواجد المجني عليه برفقته في حظيرة الماشية الخاصة به، باغته وتعدي عليه بالضرب على رأسه بماسورة حديدية ثم شنقه، واستولى على مبلغ مالي كان بحوزته ووضع جثته وهاتفه المحمول عقب إتلافه داخل شيكارة، ولفها بكيس بلاستيك، ونقل الجثة على عربة كارو يمتلكها، والتخلص منها بإلقائها بالمصرف محل العثور.

 

وبإرشاد المتهم جرى ضبط المبلغ المالى المستولى عليه والماسورة المستخدمة في ارتكاب الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة

كما طالبت اسرة المجنى عليه توقيع عقوبة الاعدام

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق