الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

تجديد حبس ثلاثة متهمين بذبح شاب خلال مشاجرة في حفل زفاف بالشرقية

- Advertisement -

خالد الرزاز .
قررت محكمة جنح بلبيس تجديد حبس ثلاثة متهمين بذبح شاب يبلغ من العمر 25 عاما بسبب مشاجرة فى حفل عرس تصادف ذهابه لحضوره بدعوة من صديقه العريس، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقي اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا من مأمور مركز شرطة بلبيس، يفيد ورود بلاغا من المستشفى بوصول” نادر م” 25 سنة مصابا بجرح قطعى بالراقبة وتوفى فور وصوله المستشفى بلحظات متأثرا بإصابته و” شاهر ي” 25 سنة عامل باليومية مصابا بجرح قطعى بالظهر.

وعلي الفور انتقلت، الأجهزة الأمنية بمركز شرطة بلبيس الي مكان الحادث وتبين من التحريات نشوب مشادة كلامية فى حفل عرس بعزبة كرامة التابعة لقرية جلفينا دائرة مركز بلبيس، بين أحد أقارب العروسة وأحد شباب العزبة، إستدعى على

أثرها أحد أقارب العروسة اثنين من أصدقاءه بمدينة بلبيس، وحضرا بحوزتهما سلاح ناري وأبيض وبمجرد وصولهما القرية حملا السلاح لترويع من يعترض طريقهما وأثناء ذلك تصادف سير “نادر م” لحضور حفل العروس بدعوة من صديقه العريس فتم إصابته بجرح طعنى بالراقبة، وإصابة ” شاهر” بجرح قطعى بالظهر، ولاذ الجناة بالفرار.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة بلبيس من ضبط المتهمين وتم إحالتهم الي نيابة بلبيس والتى قررت حبسهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات ومراعاة التجديد لهم في الميعاد وتحرير محضر بالواقعة.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق