الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

بالفيديو..فيفي عبدة تطمئن متابعيها…وحقيقة إصابتها بكورونا

- Advertisement -

سها جادالله….

في أحدث ظهور لها، مع تفشي فيروس كورونا ، وإصابة العديد من الفنانين وافراد الشعب المصري، طمأنت فيفي عبده جمهورها، موضحة انا تماثلت للشفاء التام.

وبحسب ما أكدته بعض المصادر، فانه لم يتم تاكيد  إصابتها بكورونا مثل باقي، الفنانيبن الذين اصيبو مؤخرا.

وقد ظهرت فى فيديو نشرته على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، في قمة رونقها وجمالها.

وخاطبت جمهورها بانها بخير ، وجهة لهم التحية من دبي، وطالبتهم ان يبدون رأيهم بلوك شعرها الجديد.

واكدت انها عادت لفنها الذي تحبه، والى جمهورها المحبب لديها.

وقد تباينت التعليقات على الفيديو ما بين النقد،السخرية والدعاء لها.

 

 

وفي وقت سابق، طمأنت الفنانة فيفى عبده، متابعيها وجمهورها على حالتها الصحية، مؤكدة أن حالتها الصحية فى تحسن، وقالت فى مقطع فيديو، أثناء خضوعها لجلسة علاج طبيعى مع الطبيب المعالج لها، نشرته عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك: “يا مساء الفل والياسمين من مصر أم الدنيا، أنا حبيت أوريكم إن أنا كويسة وفى البيت”.   

فيما قال الطبيب: “اطمنوا يا جماعة على مدام فوفه، وإن شاء الله هنرجع أحسن من الأول وترجع تمتكم تانى وتنبسطوا بيها وهتولع الدنيا”.

وتابعت فيفى: “أنا بحب الرقص جدًا وأنا قاعدة فى البيت غصب عن عينى، أنا من ساعة الساحل الشمالى وأنا مش عارفة إيه اللى جرالى”، مهنئة الجميع بأعياد الكريسماس ورأس السنة الميلادية.

وكانت النجمة فيفى عبده قد أثارت الكثير من التساؤلات حول حالتها الصحية بعد ما أعلنت منذ فترة أنها تتلقى العلاج الفترة الماضية وترقد فى منزلها، وتم نشر فيديو لنجمة عبر صفحتها الرسمية “انستجرام” الساعات الماضية، وهى تتحدث مع جمهورها وتقول الكلمات الذى اعتاد الجمهور عليها وهى “صباح الفل عليكو ياقشطات ياعسلات من مصر أم الدنيا“.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق