الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

اخر تحديث لسعر الدولار اليوم الاحد 5-2-2017 فى البنوك مقابل الجنية المصري والدولار في السوق السوداء

- Advertisement -

نتابع معكم الجمهوري اليوم أسعار الولار  في البنوك والسوق السوداء حيث يوجد اليوم خمول في البنوك اليوم الخميس للأسعار مع بداية التعاملات في الينوك، أسعار الدولار في مصر اليوم مقابل الجنية المصري نتعرف عليها من خلال جدول يتم تحديثه علي مدار اليوم وسيتم التحديث من البنوك مباشر وسنتعرف علي الأسعار في السوق الموازي ، وقد أكد البنك المركزي أنه في محاولته لتحجيم السيولة وقع بروتوكول تعاون مع وزارة المالية للحد من التمويل المباشر، الذي يقدمه البنك لسد العجز في الموازنة عن طريق السحب على المكشوف.

سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء

سعر  الدولار اليوم فى السوق السوداء بعد رفع البنك المركزي يده عن سوق الصرف ليسجل أسعار الدولار اليوم في البنوك أسعار مختلفة حسب حجم المطلوب من البنك، أسعار الدولار اليوم في مصر الاحد 5/2/20177 بجميع المناطق السوق السوداء تسجل ارتفاع أسعار الدولار 19.50 والأسهم تشير إلى استمرار الارتفاع في الأيام القادمة حتى نهاية الأسبوع الحالي.

ما زالت أسعار الدولار مقابل الجنيه تواجه تقلبات كثيرة، منذ أن بدأ العمل بقرار تعويم الجنيه، وقد تحاول الحكومة التحكم في سعر العملة الأمريكية مقابل الجنيه في السوق السوداء وشركات الصرافة، ويحاول العملاء والتجار على الحصول على الدولار اليوم من الأسواق الموازية لتداول العملة، بعد أن رفضت البنوك توفير حاجتهم، لكي يقوموا بتوفير الاحتياجات اليومية من أجل استيراد السلع والخدمات الأساسية.

حتي الان ونحن ننتظر تعاملات اليوم في البنوك لا يوجد جديد واستمرار الاسعار مثل أمس ، ونتابع معكم بداية تعاملات اليوم الجمعة حتي الان داخل البنوك التعاملات ضعيفة جدا في أسعار الدولار في البنوك وهذا يؤدي الي رفع البنوك لسعر عن تعاملات اليوم ، وننتظر ماينتج عنه اليوم في التعاملات.

استمرار الاستقرار في اسعار الدولار اليوم،  وذلك في فترة  مساء أمس ، حيث تشهد أسعار البنوك هدوء في السعر مع تراقب زيادة او نقص في السعر مع عودة البنوك للعمل، وبنك HSBC مسجل سعر 18.75 جنيه للشراء، بينما البنك الأهلي المصري يسجل سعر 18.30 جنيه للبيع، من يريد شراء الدولار الان عليه الذهاب لأقل الأسعار وهو البنك الأهلي المصري، و واذا كنت تريد بيع الدولار يمكنك الذهاب لبنك HSBC تابع حركة البنوك بشكل مستمر بالجدول.

تحديث : حيث استقر اسعار الدولار اليوم الاحد فى مصر،  وسجل أعلى سعر للشراء فى بنك البركة، وبلغ سعر الصرف 18.74 جنيه للشراء و18.93للبيع، فيما سجل أقل سعر لصرف الدولار فى مصر اليوم فى البنك الأهلى المصرى، حيث بلغ سعر الصرف 18.3 جنيه للشراء و18.35 للبيع.

سجلت البنوك التالية أعلى سعر للشراء للدولار اليوم:

  • بنك HSBC و سجل سعر الشراء للدولار الأمريكي 18.٨ جنيها

وقد سجلت البنوك التالية أقل سعر للبيع للدولار اليوم :

  • البنك الأهلي المصري و قد سجل سعر البيع للدولار الأمريكي 18.30 جنيها

سعر الدولار الآن في البنوك مباشر من هنا

البنك اسم البنك شراء   بيع  

بنك HSBC

١٨٫٧٥ ١٩

البنك الأهلي الكويتي (بيريوس)

١٨٫٧٥ ١٨٫٨٥

بنك البركة

١٨٫٧٤ ١٨٫٧٩

البنك المصري لتنمية الصادرات

١٨٫٧٢ ١٨٫٨٢

بنك الشركة المصرفية العربية الدولية SAIB

١٨٫٧ ١٨٫٨٥

بنك مصر إيران للتنمية

١٨٫٧ ١٨٫٨

كريدي أجريكول

١٨٫٧ ١٨٫٨٥

بنك الاسكندرية

١٨٫٧ ١٨٫٧٨

مصرف أبو ظبي الاسلامي

١٨٫٧ ١٨٫٨٥

البنك المصري الخليجي

١٨٫٦٨ ١٨٫٨٨

البنك التجارى الدولي CIB

١٨٫٦٥١ ١٨٫٧٥١

البنك الأهلى اليونانى بمصر

١٨٫٦٥ ١٨٫٧٥

بنك بلوم مصر

١٨٫٦٥ ١٨٫٧٥

بنك عودة

١٨٫٦ ١٨٫٧٥

بنك التنمية والائتمان الزراعى

١٨٫٦ ١٨٫٧٥

المصرف المتحد

١٨٫٦ ١٨٫٧

بنك التعمير و الاسكان

١٨٫٥٥ ١٨٫٦٥

البنك العربي الافريقي الدولي

١٨٫٥٥ ١٨٫٧٥

بنك قناة السويس

١٨٫٥ ١٨٫٦

بنك فيصل

١٨٫٤٥ ١٨٫٥

بنك مصر

١٨٫٣٥ ١٨٫٤

بنك القاهرة

١٨٫٣٥ ١٨٫٤

البنك الأهلي المصري

١٨٫٣ ١٨٫٣٥
البنك اسم البنك شراء بيع

وسيتم التحديث أسعار الدولار علي مدار اليوم وكان آخر تحديث: الاحد ,  5 فيراير , 2017 الساعة 00:00: ص اليوم بتوقيت القاهرة ومنذ هذا الوقت لا يوجد أي تحديثات في البنوك هذه الأسعار المتداولة في البنوك اليوم .

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق