كشف تسربات المياه بإحترافية

كشف تسربات المياه بإحترافية

إن كنت تتفاجئ أن فاتورة المياه لديك مرتفعه وتقلق من ذلك الأمر فإنك حتميا تعاني من مشكلة تسرب المياه من خزانات المياه لديك مشكلة تسرب المياه من أهم المشكلات التي تعمل علي زيادة إرتفاع فاتورة المياه لديك ، لذلك مع وحدة المشاريع محترفين كشف تسربات المياه بالرياض لدينا أحدث أجهزة كشف تسريبات المياه التي تعمل علي إكتشاف تسرب المياه تحت البلاط بدون تكسير حيث أننا نستخدم أحدث أجهزة لكشف تسربات المياه وكشف تسريب الخزانات من خلال شركة معتمدة لكشف تسريبات المياه

 

كشف تكتشف تسربات المياه بسهولة :

ارتفاع في فاتورة المياه بشكل كبير أكثر من المعتاد.

ظهور الرطوبة الشديدة في أماكن معينة من المنزل مثل الأسقف والجدران وغيره.

ظهور التشققات في الدهانات بكثرة و الحوائط وتساقط الدهانات في بعض الحالات.

الصدأ الظاهر في بعض المواسير نتيجة تجمع المياه وترسب الأملاح بداخلها.

ظهور المياه في أرضيات الحمامات والمطابخ بكثرة.

في حالة عدم ظهور تلك العلامات هناك طرق أخرى يمكن من خلالها كشف تسربات المياه هي التواصل مع شركتنا وحدة المشاريع لكشف تسربات المياه مع أحدث الأجهزة الأمريكية في كشف تسربات المياه لأول مره في المملكة العربية السعودية شركة تستخدم أحدث أجهزة مستوردة لديها فاعلية كبيرة وحساسية لكشف تسربات المياه تلك الأجهزة لديها القدرة الكبيرة علي كشف تسربات المياه بدون تكسير البلاط ، كذلك يمكن كشف التسربات في جميع الأماكن في المنزل مثل المطبخ والحمام وهما من أكثر الأماكن تأثر لذلك تعمل الشركة علي تدريب العاملين لديها علي أحدث الأجهزة في كشف تسربات المياه بأحدث تقنيات بأعلي دقة للمساعدة في كشف التسريب بسهولة

كشف تسربات المياه في حمامات السباحة

يمكن أن يؤدي تسريب صغير للغاية في حمام السباحة إلى أضرارا كبيرة ويؤدي إلى فواتير المياه الضخمة ويقدر أن هناك حمام سباحة قد يعاني من التسربات  وسط كل 20.

يمكن أن يؤدي تسريب بحجم الثقب لجمع 40 رطلا ما يقرب من 970 غالون (3،672 لترا) من المياه خلال 24 ساعة. ويصل ذلك إلى حوالي 000 30 غالون (113،562 لترا) في الشهر أو 000 360 غالون (1،362،748 لترا) في السنة. بعض الإشارات إلى أن حمام السباحة الخاص بك قد يتسرب تشمل فقدان بوصة واحدة (0.32 سم) أو أكثر من الماء في فترة 24 ساعة.

يؤدي ذلك التسريب إلى تكوين الطحالب في وقت قصير وحدوث سقوط في بعض البلاط و الشقوق والثغرات والبرك.

وللتحقق من وجود تسربات في حوض السباحة الخاص بالفرد يجب وضع دلو أعلي خطوة من حمام السباحة وملئه بالماء ووضع قطعة من الشريط في داخل وخارج الدلو، ووضع علامة على مستوى المياه من حمام السباحة ومستوى المياه في الدلو. بعد 24 ساعة يتم عمل علامة جديدة على الشريط مع مستوى المياه الجديد في البركة والدلو. إذا انخفض مستوى المياه في البركة أكثر من الدلو، فربما يكون هناك تسرب في البركة  داخل الهيكل أو نظام السباكة.

متى تحتاج شركة كشف تسربات المياه

في بعض الحالات قد يكون التسريب في مكان يصعب الوصول إليه أو تحديد مكانه أو إصلاحه من قبل الشخص بمفرده أو يكون التسريب يمتد للمنازل المجاورة، أو أن يكون تعرض التسريب للإصلاح أكثر من مرة دون فائدة.

في هذه الحالات يجب اللجوء إلى استدعاء شركة محترفة للكشف عن هذه التسريبات باستخدام أنظمة الكشف المتقدمة للكشف عن التسريبات مثل المعدات الحرارية والمعدات الصوتية التي تساعد على تحديد الموقع بدقة للتسريب واتباع أساليب فعالة لإصلاح التسريب وعادة ما يتم الكشف دون الحاجة إلى تكسير كافة الحوائط والأرضيات ويتم الإصلاح فى مكان التلف فقط.

ما هي أفضل شركة كشف تسربات المياه

 

شركة وحدة المشاريع من أول الشركات في المملكة العربية السعودية التي تعمل في مجال كشف التسريبات وبفضل الله والخدمات والتحديثات التي تقوم بها الشركة أصبحت الشركة من أول الشركات في المملكة التي تستخدم أحدث التقنيات في مجال كشف تسربات المياه ، وبشهادة الكثير من عملائنا تعتبر وحدة المشاريع أفضل شركة كشف تسريبات بالمملكة العربية السعودية

 

 

Related posts

Leave a Comment