الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

ترند رياضي: أحدث الأخبار الرياضية محلياً وأوروبياً

- Advertisement -

تكريم الفائزين بسباق جمارك دبي للجري

تمّ تتويج الفائزين بسباق جمارك دبي يوم الجمعة المنصرم بمشاركة ما يقارب الـ 383 متسابقاً من جميع الفئات السنّية، والجنسيات المختلفة، والذي جرى تنفيذه من قبل لجنة الأنشطة الرياضية والاجتماعية بالتعاون مع كل من مجلس دبي الرياضي، وشركة القدرة لخدمات الرياضة، بعد أن تمّ اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية؛ للحد في ميناء راشد.

 

شارك في اللقاء أكثر من 200 متسابق من الذكور، وأكثر من 90 متسابقة من الإناث، إضافة إلى بعض من أصحاب الهمم تحت تشجيع كبير من قبل الجماهير الحاضرة، وحصدت العداءة ميثاء محمد على المركز الأول في سباق الـ 10كيلومتر، وحصد أيوب سرواش على المركز الثاني في سباق الـ 3 كيلومتر، كما وحصدت العداءة ايلينا ميرابيل على المركز الثاني في سباق الــ 3 كيلومتر، حيث قام كل من السيد أنور آل علي، وعبير الخاجة، ومحمد الكمالي، وأحمد الدليل بتكريم الفائزين بالمسابقة.

 

فريق الديوانية يُقدم عرضاً لهمام طارق

صرح نجم المنتخب العراقي الأول لكرة القدم، همام طارق، أنه عقده مع نادي الإسماعيلي المصري قد تمّ فسخه بالتراضي بين الطرفين، وأنه الآن أصبح لاعباً لا تحكُمه قيوداً، وأردف قائلاً أن فترة الانتقالات الشتوية قد تذهب به إلى فريقاً ما، معُرباً عن سعادته بعد أن وضح أن هناك العديد من العروض من قبل فرق محلية، وخليجية، ولكنه لم يتخذ القرار المناسب بعد، ومن ضمن الفرق المحلية، وضح همام بأن فريق الديوانية كان قد قدم له عرضاً للعب بجانب صفوفه، ولكنه قابله بالرفض التام بسبب حبه الشديد، وشغفه للعب في الدوري العراقي.

وأكد همام بأنه الآن يتدرب مع فريق القوة الجوية الذي يمُثله للحفاظ على لياقته البدنية، كما أنه يتطلع للأمام للتركيز في مباريات منتخب العراق بالتصفيات المزدوجة.

 

منتخب الناشئين للكرة بالبحرين يختتم معسكره الناجح

نجح منتخب الناشئين الوطني باختتام معسكره الخارجي أمس لمواليد 2004، حيث أُقيم المعسكر في المنامة، عاصمة البحرين لمدة سبعة أيام، للاستعداد للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للاعبين الناشئين تحت سن الـ 16  عاماً، والذي تستضيفه البحرين في مطلع العام المقبل.

بدوره أشاد مدرب المنتخب ماجد الزعابي بمستوى اللاعبين خلال المباراتين التي شاركوا فيها، مؤكداً على دور اللاعبين المتميز، وانسجامهم داخل الملعب، كما وحرص المدرب على إشراك معظم اللاعبين من أجل تحديد مستوياتهم، وقياس مدى جهوزيتهم البدنية، ويأتي ذلك نتيجة لتوقف المباريات المحلية لفترة، ووضح المدرب أن المشاركة في المباريات الودية والمدارس الكروية تُكسب اللاعبين مزيداً من الخبرة، وتساعدهم على الانسجام وترابط الخطوط داخل المستديرة الخضراء.

 

محمد صلاح يُفكر بالرحيل عن نادي ليفربول الإنجليزي

صرح اللاعب محمد صلاح قبل عدة أيام في حديث خاص لصحيفة ” الأس” الإسبانية أنه جداً محبط من تعامل مدربه كلوب في سحب شارة كابتن الفريق منه أمام فريق “ميتلاند” في دوري الأبطال.

العديد تقارير الصحف الإنجليزية أشارت إلى  وجود خلاف حقيقي بين كل من مهاجم فريق ليفربول المخضرم ومدربه الفني “يورغن كلوب”، الأمر الذي قد يفتح الباب أمام محمد صلاح للرحيل.

وفي ذات السياق تحدثت الصحف الإسبانية والإنجليزية عن احتمالية انتقال محمد صلاح إلى نادي إسباني، دون أن يُبدي محمد صلاح أي تعليق آخر بشأن استمراره أو مغادرة فريقه الحالي ليفربول الإنجليزي.

لم يطل الأمر كثيراً حتى خرج كلوب بعد مباراة “كريستال بالاس” في مقابلة مع صحيفة “الأس” الإسبانية قائلاً بأن كل شيء يجري كما هو مُخطط له، ولا توجد أيّ ضغينة من طرفه تجاه محمد صلاح، ولكن الأمور تُشير إلى غير ذلك، حيث قرر مدرب ليفربول بالإبقاء على محمد صلاح على دكة البدلاء في المباراة الأخيرة أمام “بالاس”، قبل أن يقرر إجراء تبديل وإشراكه في المباراة ليحل بديلاً “لساديو ماني”، حيث تمكن صلاح حينها من صنع هدف وتسجيل هدفين، الأمر الذي جعل اسم محمد صلاح يتصدر عناوين الصحف الإنجليزية والإسبانية.

 

نادي تشيلسي الإنجليزي يُطيح بفريق ويست هام

تمكن نادي تشيلسي الإنجليزي أمس من الإطاحة بفريق ويست هام في الدوري الإنجليزي الممتاز بنتيجة 3-0، حيث افتقد فريق ويست هام لخدمات مهاجمه الشرس “ميخائيل أنطونيو”، وصرح مدرب نادي ويست هام الإنجليزي، “مويز”، أنه يحاول جاهداً لإيجاد مهاجم لسد الفراغ الذي تركه أنطونيو.

يُذكر بأن أنطونيو البالغ من العُمر 30 عاماً تعرض إلى إصابة عضلية أبعدته عن الملاعب عن ثماني مباريات مهمة في الدوري، كما وقف المهاجم البديل “سبيستيان” عاجزاً عن تسديد أيّ كرة على مرمي تشيلسي في ملعب “ستامفورد بريدج”.

 

ليفاندوفسكي يتحدث عن إنجازاته من قلب برج خليفة  

ينضم مهاجم نادي بايرن ميونيخ الألماني” روبرت ليفاندوفسكي”، والحاصل على لقب أفضل لاعب في العالم لعام 2020 في المؤتمر الرياضي في دبي، والذي يٌعتبر من ضمن مبادرات “محمد بن راشد آل مكتوم” العالمية، ويُشرف على المؤتمر مجلس دبي تحت عنوان ” كرة القدم في القمة”، ومن المتوقع أن يُعقد المؤتمر في تاريخ 27 من شهر ديسمبر الحالي، في “برج خليفة”.

 

فيدرر يُتوج بجائزة معشوق الجماهير

توج لاعب التنس المحترف ” فيدرر” بجائزة معشوق الجماهير لعام 2020، بعد أن غاب “ديوكوفيتس” اللاعب الصربي، والمُصنف بالأول عالمياً في كرة التنس الاحترافية، بعد أن تمّ اختياره من قبل الجماهير لحصد هذا اللقب.

كما أعرب “فيدرر” عن سعادته لنيل هذا اللقب الغالي، مؤمناً بقُدراته، وشاكراً لكل من صوت له؛ لنيل هذا اللقب الثمين.

لا تقل مباريات كرة التنس حدة ومنافسة عن رياضة كرة القدم، فهي رياضة ذات شعبية كبيرة حالها كحال كرة القدم، إضافة إلى أنها رياضة تصول وتجول في كافة أنحاء المعمورة، والجدير التنويه عليه هنا، أن  موقع رياضة نيوز ينفرد بتقديم كافة الأخبار الحصرية المتعلقة برياضة التنس، ادخل الآن لمتابعة كافة اخبار التنس على رياضة نيوز.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق