الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

الحركة الوطنية بالإسماعيلية تشجب تدخل البرلمان الأوربى فى الشان المصري

- Advertisement -

الإسماعيلية – محمود الدريس
أدانت امانة حزب الحركة الوطنية المصرية بمحافظة الاسماعيلية، برئاسة الأمين العام لمحافظة الاسماعيلية ” عمرو محمدين ” بشأن التداخل فى الشأن المصرى الغير مقبول والممنهج من البرلمان الأوروبي في الشؤون المصرية ، وجاء ذلك خلال بيان صدر عنها ظهر اليوم الاحد 20/12/2012 ..
 
واستنكر “محمدين” خلال البيان تصدير صورة غير حقيقة عن وضع حقوق الإنسان في مصر مؤكدا على اننا نعيش في ظل دولة قوية تحارب الإرهاب ،وتعمل علي بناء الإنسان في وقت واحد تعمل علي تحقيق أهداف صورة ٣٠ يونيو في حق الانسان في العيش بكرامة ومسؤولية الكلمة وحق الإنسان ان يكون هناك نظام صحي علي اعلي مستوي ..
 
وأكد الأمين العام خلال بيانه على حق الانسان في ممارسة الحرية الدينية في امن وامان ، و حق الانسان في التعبير عن رأيه وحق الإنسان ان يكون في دولة قوية تحارب الدول راعية الإرهاب الجسدي والفكري ومشيرا الى العمل علي مدار الساعة في مجال تطوير التعليم علي اعلي المستويات ..
 
وأضاف عمرو محمدين الامين العام لحزب الحركة الوطنية بالإسماعيلية ، انه لابد من العمل علي محاربة البطالة وتمكين الشباب من القيادة في ظل قيادة أنقذت مصر من ظلام الفكر والمستقبل قيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي..

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق