الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

تحميل وتنزيل برنامج Adobe Photoshop Elements مجانًا 

- Advertisement -

 تحميل وتنزيل برنامج Adobe Photoshop Elements مجانًا 

 

يعتمد Adobe Photoshop Elements على Adobe Photoshop ، إلا أنه يحتوي على مجموعة أدوات أقل تعقيدًا. إنه جهاز تحرير واقعي مبتكر ولكنه أساسي يتكون من جزأين أساسيين: منظم المكون ومحرر الصور. يكمل الجهازان بعضهما البعض بشكل رائع ويفتحان بشكل فعال عن طريق القائمة الموجودة في أعلى نقطة في واجهة البرنامج السلسة والغنية الباهتة.

عروض شرائح الصور والفيديو والصور ، محرر الصور

يتسبب Adobe Photoshop Elements 10 & mdash ، وهو الإصدار الأحدث لبرنامج تحرير الصور للعملاء رقم 1 و [مدش] ، في تحويل الذكريات العادية إلى صور مثيرة ستحبها حتى نهاية الوقت. قم بتحرير الصور الفوتوغرافية بشكل فعال واجعل مظاهر الصور الفوتوغرافية باستخدام الخيارات المحوسبة ، ومشاركة الصور مع مؤسستك الشخصية ، والعثور على جميع الصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو وعرضها.

Adobe Photoshop Elements هو نموذج المشتري لبرنامج Photoshop : الحد الأدنى من الجهد ، وسهولة الاستخدام ، ومع ذلك لا يزال محملاً بتحرير الصور المذهل وإبرازات اللوحة ..

يشتمل Photoshop Elements أيضًا على التعرف على الوجه المبرمج ، بحيث يمكنك اكتشاف كل لقطة من لقطات رفيق أو قريب معين في لحظة أو اثنتين. كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار ، كل شيء تقريبًا: قد تؤدي الإضاءة غير المرغوبة أو اللقطات التي تم التقاطها على الحافة إلى التغلب على تآمر الإقرار ، ومع ذلك فهي تفعل ذلك بأي حال من الأحوال ويمكنك عمومًا تسمية اللقطات الأكثر صعوبة بنفسك.

توفر Adobe Photoshop Elements لعشاق الصور والمتعلمين قدرًا كبيرًا من أدوات قوة التصوير والتأثيرات! قدّر عروض الشرائح والمجموعات التي يتم إنتاجها تلقائيًا ، واجعل صورك تقدم أفضل ما لديها من خلال بدائل التحرير الحكيمة ، وقم بتحويلها إلى مظاهر مذهلة ، وفرزها بسهولة ، وشارك ذكرياتك بسرعة.

لقطات من Adobe Photoshop Elements

 


تنزيل Adobe Photoshop Elements مجانًا


عناصر أدوبي فوتوشوب

معلومات الإصدار: (2019.17.0)

حجم البرنامج: (3.2_GB)


عروض شرائح الصور والفيديو والصور ، محرر الصور

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق