الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

أحسن الألعاب اون لاين عبر الانترنت

- Advertisement -

 

في السابق كانت الألعاب تتطلب أجهزة خاصة لكي نستمتع بها كما انه كان كل لاعب يلعب لوحده  ، لكن مع التطور التكنولوجي الذي عرفه العالم تغيرت الكثير من الامور ، فمثلا العاب مثل ماريو والعاب البنات والعاب كرة القدم أصبحت متوفرة اون لاين ويمكن ان تعلب بشكل جماعي أيضا عبر الانترنت.

أي انك لا تحتاج الى جهاز خاص لكي تلعب بها ، وهذه الألعاب موجه بشكل خاص للمراهقين والشباب من كلا الجنسين وذه بعض الألعاب التي تحظى باقبال كبير.

العاب الورق Belot

البعض قد يستغرب لكمن العاب الورق مثل بيلوت ومختلف بقية الألعاب مازالت تحظى بشعبية كبيرة خاصة من كبار السن .

حيث اخر الاحصائيات المقدمة من قبل موقع ستاتيكا المتخصص في تقديم احصائيات في مجالات مختلفة هناك اكثر من 70 مليون شخص يلعبون هذه الألعاب عبر الانترنت بشكل جماعي كما ان العاب الكازينو مازالت تحظى باقبال كبير مثل التي يقدمها موقع haz tayeeb رغم خطورة هذه الألعاب خاصة انها من الممكن ان تسبب الإدمان عليها.

لعبة ماريو

تعتبر لعبة تاريخية  وجذ مشهور وماريو هو شخصية خيالية من أهم شخصيات ألعاب الفيديو والشخصية الرئيسية في سلسلة ألعاب فيديو « سوبر ماريو » من تأليف المصمم الألعاب الياباني شيغيرو مياموتو وإنتاج شركة نينتندو الشهيرة .

ان هذه اللعبة حاليا متوفرة مجانا فلكي تصل الى هذه اللعبة ما عليك سوى الدخول الى محرك البحث جوج واكتب ” ماريو اون لاين ” وستجد الكثير من المواقع التي تقدم هذه اللعبة .

لعبة pool live tour 

تعتبر من احسن واشهر الألعاب  عبر النت حاليا وقانون اللعبة يعتمد على التباري وانزال الكرات بين المتبارين ، من مميزات اللعبة انك يمكن ان تشارك اللعبة مع اصدقائك عبر الفايبوك واللعب في نفس الوقت في مجموعات عبر الانترنت في نفس الوقت.

لعبة بابجي

هذه اللعبة غنية عن كل تعريف فمنذ ظهورها منذ سنة 2017 شهدت انشار واسع جدا ، حتى ان بعض الدول قامت بحضرها بسبب خطورتها على الأطفال حسب وجه نظر هذه الدول .

اللعبة متوفر في الحواسيب وعلى عدة منصات ويمكن ان تلعبها بشكل اون لاين مباشرة مع عدد كبير من اللاعبين ومع اصدقائك ، هذه اللعبة رغم الانتقادات التي تعرضت لها الا انها مازلت تحظى بأقبال كبير جدا من قبل اللاعبين وحسب احصائيات الألعاب هناك اكثر من 50 مليون لاعب نشط شهريا من كل انحاء العالم .

لعبة فورتنايت

تعتبر هذه اللعبة شبيهة باللعبة السابقة وهي مشهور بشكل كبير جدا ولديها اكثر من 50 مليون لاعب نشط شهريا من مختلف انحاء العالم .

هذه اللعبة تعتمد على اللعب الجماعي في جزيرة ، وبعد ذلك تدخل في صراع من اجل البقاء والذي يتحصل على اكبر عدد ممكن من النقاط يعتبر فائز في نهاية المطاف .

حاليا هناك العديد من الألعاب لكن حاولنا في هذه المقالة تقديم اكثر الألعاب التي تشهد اقبالا كبير خاصة من قبل فئة الشباب .

 

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق