الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

نيو جيرسي تبدأ مشروع جورا الجلالة العين السخنة

- Advertisement -

قد أعلنت شركة نيو جيرسي للتطوير العقاري عن إطلاق مشروعها الأكبر جورا العين السخنة، والذي يمثل نقلة نوعية في مجال الاستثمار العقاري،فقد اعتادت شركة نيو جيرسي على تقديم أفضل المشروعات من توفير كافة وسائل الرفاهية والراحة للعملاء بداية من اختيار الموقع المتميز وصولاً إلى التشطيبات والتصميمات العالمية. 

اين يقع كمبوند جورا العين السخنة ؟ 

قد حرصت شركة نيو جيرسي على اختيار موقع المشروع بعناية فائقة، لذلك قد اختارت مدينة الجلالة على بعد خطوات من محطة رسوم العين السخنة

يقع المشروع على بعد خمس دقائق فقط من منتجع المونت جلالة، وعلى مسافة تقدر ب 5 كيلو متر من بورتو السخنة. 

يقع مشروع جورا العين السخنة على بعد مسافة قليلة من فندق موفنبيك والذي يعد من أفضل فنادق العين السخنة على الإطلاق، هذا بالإضافة إلى القرب من الطرق الرئيسية مما يسهل في الوصول إلى المشروع. 

ما هي مساحة منتجع جورا الجلالة العين السخنة ؟

يقام المشروع على مساحة تقدر ب 10 أفدنة وهي مساحة شاسعة ساعدت المطور العقاري على التنوع في مساحات وأنواع الوحدات السكنية المتاحة. 

لذلك يقدم لك المشروع شاليهات، بنت هاوس، فلل مستقلة، تقام على مساحة 20% من المساحة الإجمالية للمشروع فقد تم تخصيص 80% من أجل المساحات الخضراء ووسائل الترفيه والمسطحات المائية، ويتميز المشروع بوجود شاطيء عالمي يمتد على مسافة 180 متر مربع. 

وطبقا لموقع عقار مصر تبدأ المساحات داخل المنتجع من 75 متر مربع وتصل إلى 220 متر، وتتراوح مساحة الدوبلكس من 75 متر وتصل إلى 115 متر مربع. 

بذلك سوف تجد المساحة التي تبحث عنها و تتناسب مع إمكانياتك المادية، يرجى العلم أنه قد تم تنفيذ كافة الشاليهات والوحدات بنظام المصاطب المتدرجة من أجل أن  يضمن لك أن ترى البحر بوضوح. 

ما هي خدمات ومميزات مشروع جورا العين السخنة ؟ 

قد وفر لك المطور العقاري كل ما تحتاج إليه داخل المشروع من مرافق اساسية وخدمات ترفيهية لذلك سوف تجد ” شقق فندقية بتصميمات رائعة، حمامات سباحة متنوعة تتناسب من الجميع الكبار والأطفال، وجود أماكن مخصصة لممارسة الأنشطة الرياضية، خدمات الأمن والحراسة تعمل على مدار الساعة من وجود أحدث كاميرات المراقبة. 

تنتشر المساحات الخضراء بكافة أرجاء المشروع وتتزين باللاند سكيب، تم إقامة منطقة تجارية على مساحة هائلة توفر لك كافة احتياجاتك، يوجد داخل الكمبوند 2 صيدلية مجهزة تعمل على مدار الساعة. 

يتميز المشروع أنه سوف يتم تسليمه بنظام التشطيب السوبر لوكس مع  تزويده بأحدث مكيفات الهواء والمطابخ العالمية. 

ما هي اسعار الوحدات داخل مشروع جورا الجلالة العين السخنة ؟ 

تعد الأسعار داخل المشروع أسعار تنافسية مناسبة إذا ما تم مقارنتها بحجم المميزات والخدمات التي يوفرها لك المشروع، حيث أن المطور العقاري قد حرص على أن يكون سعر المتر مميز من أجل جذب أكبر فئة من العملاء للحصول على وحدات، لكن لم يتم حتى الآن تحديد الأسعار النهائية للمشروع. 

أما عن أنظمة السداد فقد حرصت الشركة المالكة على وضع العديد من انظمة السداد المتنوعة وذلك من أجل أن تتناسب مع  كافة العملاء وذلك كالآتي: 

1-يقوم العميل بدفع مقدم حجز بنسبة 5% من القيمة الإجمالية للمشروع من تقسيط باقي ثمن الوحدة على ست سنوات على هيئة أقساط متساوية. 

2-يقوم العميل بدفع 10% جدية حجز ثم يتم دفع 5% بعد مرور ثلاثة أشهر، ويتم تقسيط ثمن الوحدة على سبع سنوات. 

3-يتم دفع مبلغ 10% من قيمة الوحدة ثم دفع 10% أخرى بعد مرور ثلاث أشهر، وتقسيط ال 80% المتبقية على أقساط متساوية لمدة 8 سنوات. 

هذا بالإضافة إلى الوديعة الخاصة بالصيانة والتي قدرت ب 10% من السعر الإجمالي للوحدة السكنية.

من هي الشركة المالكة لمشروع جورا الجلالة العين السخنة ؟
يعد هذا المشروع أحد مشروعات شركة نيو جيرسي للتطوير العقاري أحد اكبر الشركات العقارية التي تعمل منذ عشر سنوات بهذا المجال، وقد استطاعت الشركة أن تثبت كيانها وسط الشركات العملاقة خلال هذه الفترة. 

تقوم الشركة بتقديم العديد من الاستثمارات العقارية داخل وخارج مصر وقد قدمت ارقى مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة كمبوند جرين افنيو العاصمة الإدارية الجديدة، وتتميز مشروعات الشركة بالتكامل وتوفير كافة الخدمات ووسائل الرفاهية.

 

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق