الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

تحميل جميع اجزاء لعبة جاتا GTA للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير 

- Advertisement -

 

 

- Advertisement -

تحميل جميع اجزاء لعبة جاتا GTA للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

لعبة جاتا GTA هي سلسلة فيديو ، والتي تمثل Grand Theft Auto وتم إصدارها لأول مرة في 2D في عام 1997. مبرمجا الإصدار الأول من اللعبة هما ديفيد جونز ومايك ديلي ، الأخوان دان / سام هاوسر. تم تصميمه بواسطة Zachary Clarke. اسم الشركة لهذه الشراكة هو Rockstar Games.
تم إنشاء خرائط مستوحاة من مدن أمريكية خلال سلسلة الألعاب. تحتوي كل سلسلة على خريطة مختلفة وشخصيات مختلفة وقصة مختلفة ورسومات متطورة.
تم إصدار أول لعبة GTA ، التي تم إصدارها في عام 1997 ، كلعبة كمبيوتر ثنائية الأبعاد. قبل فترة طويلة ، تم إصدار إصدارات مناسبة لـ Playstation و Game Boy Color وأحدثت رواجًا كبيرًا في عالم اللعبة. لم يكن من الغريب أن تتمتع الشخصية بحرية الحركة والعمل بحرية في حياة المدينة. بصرف النظر عن القدرة على التجول بحرية في اللعبة ، يمكنك التقدم من خلال القيام بالمهام.
على الرغم من وجود مدن مختلفة وشخصيات مختلفة وقصص مختلفة ، كان المنطق هو نفسه في كل إصدار جديد. استمرت الرسومات والواقعية في الزيادة في كل سلسلة GTA جديدة ، حيث تم منح اللاعب حرية غير محدودة.
GTA 1-2-3
في عام 1999 ، وصلت GTA London 1969 و London 1961 كتحديثات لـ GTA 1. في وقت لاحق ، تم إصدار GTA 2. تم استخدام ديناميكيات مثل tally ، أحد أكبر التطورات في اللعبة ، لأول مرة في هذه السلسلة.
حدثت الثورة الحقيقية في GTA 3 في عام 2001. هذه السلسلة ، التي تم إنتاجها باستخدام محرك ألعاب ثلاثي الأبعاد ، كانت رائدة أيضًا في العديد من الميزات الحالية لـ GTA. كان اسم الشخصية كلود.



تحميل جميع اجزاء لعبة جاتا GTA / ستستخدم لعبة GTA Online ميزات جديدة

تحصل على تشغيل لعبة GTA  Online. لعبة Grand Theft Auto V على جدول الأعمال هذه المرة مع اليخوت. كما تعلم ، تعتبر اليخوت مجرد علامة على الثروة في هذه اللعبة.
لذلك لا توجد زيادة في القيمة تقريبًا. ومع ذلك ، مع الميزات التي تم تقديمها حديثًا ، يبدو أن الوضع يتغير أكثر قليلاً. في غضون ذلك ، من الضروري القول أن اللعبة تتلقى تحديثات بانتظام.
اعترفت Rockstar Games مؤخرًا بأنها كانت تخطط لتحديث صيفي جديد يسمى “Los Santos Summer Special” للعبة ، وكان لهذا تأثير كبير. يمكن لعب المهام الجديدة التي جاءت إلى اللعبة بشكل تعاوني وكشف بعض التفاصيل. ومع ذلك ، تسبب هذا في بعض الاختلالات في رسوم اليخوت.
هناك 6 بعثات جديدة قادمة لليخوت. إذا نجحت في اجتياز هذه المهام بنجاح ، كان هذا النجاح بنجاح من اكتساب. مع التحديث الأكبر لهذا الصيف ، أولئك الذين تأملوا في ذلك الصيف ، أولئك الذين تفادوا بنجاحهم في ذلك العام ، يخت كابتن يخت كابتن (كابتن يخت). بالإضافة إلى ذلك ستكون اليخوت متوفرة على اكتساب المزيد من الوجود للأداء في اللعبة.
بالإضافة إلى كل هؤلاء ؛ تمت إضافة مركبات مثل Imponte Beater Dukes و Canis Seminole Frontier و Dundreary Landstalker XL و BF Club و Maibatsu Penumbra FF و Benefactor BR8 و Declasse DR1 و Invetero و Coquette D10 و Lampadati Tigon.

 

 تحميل جميع اجزاء لعبة جاتا GTA / جراند ثيفت أوتو (سلسلة) / مقدمة 

Grand Theft Auto ، المختصر رسميًا ،هو امتياز ألعاب الفيديو الذي أنشأه GTA ، ومبرمجا الألعاب David Jones و Mike Dailly [2] ،والأخوين Dan و Sam Houser ، ومصمم الألعاب Zachary Clarke. وضعت أصلا من قبل روك الشمالية (سابقا DMA التصميم) في المملكة المتحدة والتي نشرتها روك الألعاب . يأتي اسم السلسلة من مصطلح “السرقة الكبرى للسيارات” ، أي سرقة السيارات الكبرى.
تم تصميم المساحات الخيالية في السلسلة بإلهام من المدن الأمريكية. الألعاب تركز على العالم الحر الذي يمكن للاعبين أن تعمل على التقدم من خلال القصة، فضلا عن عناصر العمل مغامرة ، القيادة ، لعب الأدوار ، والشبح و السباقات . على الرغم من أن موضوع المسلسل غالبًا ما يكون نقدًا للثقافة الأمريكية بالكوميديا ​​، إلا أن طبيعتها وعنفها ضد البالغينتسبب في جدل مع الموضوع. يركز موضوع الألعاب على شخصيات رئيسية مختلفة تحاول النهوض لأسباب مختلفة في عالم الجريمة. تتكون الشخصيات الداعمة عادة من الشخصيات التي تخون الشخصية الرئيسية أو مؤسستها أو تبطئ تقدم الشخصية الرئيسية.
بدأ مطور ألعاب الفيديو DMA Design في تطوير السلسلة في عام 1997 ، والتي تضم حاليًا عشر ألعاب وأربع حزم تطوير . جلبت اللعبة الثالثة من السلسلة ، Grand Theft Auto III ، رسومات ثلاثية الأبعاد إلى السلسلة وكانت مصدر إلهام لأنها كانت نقطة تحول وتسببت في تسمية ألعاب الحركة في العالم الحر ” Grand Theft Auto- like “. واصلت الألعاب اللاحقة المفهوم الذي وضعه Grand Theft Auto III . مايكل مادسن ، راي ليوتا ، بيرت رينولدز ، دينيس هوبر ، داني تريجو ، غاري بوسي ،السينما والموسيقى مثل صامويل جاكسون ، كريس بن ، جيمس وودز ، جو بانتوليانو ، ديبي مازار ، جينا جيمسون ، فرانك فينسنت ، روبرت لوجيا ، ريكي جيرفيه ، أندي ديك ، ديبي هاري ، كايل ماكلاكلان ، فيل كولينز و بيتر فوندا [3] عبّر الفنانون عن شخصيات مختلفة ، واعتبارًا من ديسمبر 2012 ، حقق المسلسل نجاحًا تجاريًا ، حيث باع ما مجموعه أكثر من 125 مليون نسخة. الإصدار الرابع من سلسلة Grand Theft Auto بواسطة Michael Hollick، مكان Jason Zumwalt مخصص لممثلين أقل شهرة مثل Hill و Scott.
تسمح كل لعبة للاعبين بأن يكونوا مقلدين أو شركاء جريمة في مدينة كبيرة وفردًا يحاول الصعود في عالم الجريمة المنظمة من خلال التعليمات التي تقدمها اللعبة. يقوم اللاعب بمهام مختلفة وفقًا لتقدم القصة بواسطة أشخاص مهمين وأصنام عظيمة في العالم السفلي (على سبيل المثال: رئيس المافيا). القتل وبعض الجرائم الخطيرة شائعة. تمت إضافة الأنشطة (التي يمكن أن تكون أيضًا مهام) مثل قيادة سيارات الأجرة أو سباقات الشوارع أو قيادة الحافلات أو تعلم كيفية استخدام المروحيات والطائرات.
عن تعليقات صوتية ، محطات الراديو و الموسيقى التي تعكس الثقافة الأمريكية كانت تستخدم في سرقة السيارات الكبرى الثالث في وقت لاحق .
تدور أحداث سلسلة Grand Theft Auto في مناطق زمنية خيالية ومختلفة من العالم الحقيقي. ليبرتي سيتي ، مصممة مستوحاة من نيويورك لل سلسلة ، نائب مدينة مصممة مستوحاة من ميامي ، لوس سانتوس مصممة مستوحاة من لوس أنجلوس ، سان فييرو مصممة مستوحاة من سان فرانسيسكو ، لاس Vanturas مستوحاة من لاس فيغاس و مصممة مع إلهام من ولاية كاليفورنيا . سان أندرياس التي تضم العديد من المدن والريف والمناطق الجبلية والبلداتتمر في الدولة. كانت ولاية سان أندرياس في اللعبة الأولى مستوحاة من سان فرانسيسكو فقط. مع الحزم الإضافية ، تم بناء مدينة الألعاب في لندن .
 


تحميل جميع اجزاء لعبة جاتا GTA /ما هي ألعاب GTA؟ أين وكيف كشفت لعبة GTA؟ / تاريخ GTA والتوسع

GTA لها مكان مختلف جدا بين عالم اللعبة. كانت GTA ، التي التقت بلاعبيها لأول مرة في عام 1997 ، من بين أشهر الألعاب وأكثرها مبيعًا ، على الرغم من مرور السنين. في هذه المقالة ، ستجد إجابات لأسئلتك مثل “ما هو GTA؟ ، كيف نشأت لعبة GTA؟ ، تاريخ GTA وافتتاحها؟ ، ما هي سلسلة ألعاب GTA ؟” نتمنى لكم قراءة ممتعة من أجمل وأجمل ..
دعنا نلقي نظرة تفصيلية على ماهية GTA ، إحدى أشهر الألعاب في تاريخ اللعبة ، وكيف ظهرت ، وكيف تم الكشف عنها ، وجميع المعلومات حول عملية الإصدار وتطوير اللعبة.

 تحميل جميع اجزاء لعبة جاتا GTA/ماذا يعني GTA؟

GTA تعني “Grand Theft Auto” ، والتي تعني “سرقة السيارات الكبرى”. كان ديفيد جونز ومايك ديلي أول من برمج اللعبة. تم تصميم اللعبة بواسطة Zachary Clarke. GTA هو عمل شركة Rockstar Games.
ظهرت GTA لأول مرة في عام 1997 كلعبة كمبيوتر ثنائية الأبعاد. مع الخرائط المستوحاة من مدن الولايات المتحدة الأمريكية ، استمر الواقع في الرسومات والتصميم في الزيادة في كل إصدار جديد ، مع خرائط مختلفة وقصص مختلفة في كل إصدار.
عندما بدأت الإصدارات المناسبة لـ Playstation و Game Boy Color في الظهور في عالم اللعبة ، أحدثت ضجة كبيرة في جميع أنحاء العالم. تمكنت حرية حركة الشخصيات في اللعبة وقدرتها على التصرف بحرية في حياة المدينة من مفاجأة جميع المستخدمين. بالطبع ، إلى جانب القدرة على التجول بحرية ، فقد مكّنه أيضًا من التقدم من خلال القيام بمهام مختلفة في كل مرة.
عندما تم إصدار GTA 2 ، هذه المرة بدأ محتوى اللعبة ، مثل tally ، يحظى بتقدير أكبر من قبل اللاعبين الذين لعبوا اللعبة.
أحدثت اللعبة ثورتها الرئيسية في عام 2001 في GTA 3. هذه المرة ، تمت إضافة ميزة ثلاثية الأبعاد إلى اللعبة واحتلت شخصية كلود مكانها بالكامل في اللعبة.

تحميل جميع اجزاء لعبة جاتا GTA /أفضل ألعاب GTA على الإطلاق

صنع اسم لنفسها بتصميمها الجرافيكي الفريد ، جودة GTA 5 لا جدال فيها. رفعت شركة Rockstar Games من مستوى GTA 5 بحيث أصبحت اللعبة الآن لعبة اختبار لبطاقة الرسوميات والأداء على جميع أجهزة الكمبيوتر.
اليوم ، يواصل العديد من صانعي المود إنتاج تعديلات ممتعة وجديدة لـ GTA 5.
نعم ، دعونا نلقي نظرة على ألعاب GTA معًا.

جراند ثيفت أوتو (1997)

أول سلسلة GTA ، التي تم إصدارها في عام 1997 ، قدمت أول لعبة لها مع Grand Theft Auto. على الرغم من أن جودة الصورة واللعب كانت منخفضة ، إلا أنها لا تزال محبوبة من قبل العديد من اللاعبين. كانت هناك 3 مدن في اللعبة ، وهي Liberty City و Vice City و San Andreas ، وتضمنت هذه اللعبة حزمتي توسعة ثنائية وثنائية الأبعاد ويمكن استخدام 4 أسلحة فقط.

لندن 1969 جراند ثيفت أوتو (1999)

كانت هذه اللعبة هي المباراة الثانية في السلسلة. كانت “GTA London 1969” عبارة عن حزمة ألعاب كانت GTA 1 تحاول توسيعها إلى حد ما. كان الاختلاف الوحيد في اللعبة عن GTA 1 هو أن الرسومات تبدو أفضل.

لندن 1961 جراند ثيفت أوتو (1999)

كانت لعبة السلسلة الثالثة من GTA. GTA London 1961 إحدى حزم توسعة GTA ، أُضيفت لندن إلى المدينة في “Menchester” باستثناء 1 في 1961.
ما هي ألعاب GTA؟  أين وكيف كشفت لعبة GTA؟  / تاريخ GTA والتوسع

جراند ثيفت أوتو 2 (1999)

يقع Grand Theft Auto في صدارة الألعاب التي بدأت ببطء في تحقيق قفزة إلى الأمام. هذه السلسلة هي حزمة السلسلة الرابعة من GTA. لذلك ، تم تطويره بشكل لا يصدق على GTA 1 و GTA 2. على الرغم من أن مقدمة اللعبة تبدأ بـ GTA 1 ، إلا أن اللعبة مرسومة بشكل كلاسيكي والعصابات هي المعيار. ومن المفارقات أن هذه السلسلة تدور أحداثها في عام 2013 ، على الرغم من أن اللعبة كانت في عام 1999. يطلقون على الشخصية الرئيسية في GTA 3 ، كلود سبيد ، اسم Kill Frenzy.

جراند ثيفت أوتو 3 (2001)

اللعبة الخامسة من سلسلة GTA هي سلسلة GTA 3 الثورية. إنها بالتأكيد هذه اللعبة التي تعتبر رائدة في العديد من ميزات GTA. لأنه لأول مرة ، انتشرت اللعبة ثلاثية الأبعاد من هنا إلى العالم. جرت المباراة هذه المرة ، واسم شخصيتنا الرئيسية هو كلود.

نائب المدينة (2002)

Vice City (2002) ، اللعبة السادسة من سلسلة GTA ، هي أكثر الألعاب الملونة في السلسلة. على الرغم من أن الخريطة صغيرة مقارنةً بالآخرين ، إلا أنها استمتعت كثيرًا بالجزر الصغيرة. تجري المباراة في عام 1986. اسم الشخصية الرئيسية لدينا هو تومي فيرسيتي.

سان أندرياس (2004)

اللعبة السابعة من سلسلة GTA هي واحدة من أفضل الألعاب في San Andreas. سان أندرياس ، المحفورة بخريطتها ، هي من بين الألعاب الأسطورية التي لا تزال تُلعب. هذه المرة ، الشخصية الرئيسية في اللعبة التي تدور أحداثها عام 1992 هو كارل جونشون. لديك فرصة للتنافس مع كلود في مشهد ما.

جراند ثيفت أوتو أدفانس (2004)

GTA Advance ، وهي اللعبة الثامنة من سلسلة GTA ، هي نسخة من سلسلة “Gameboy Advance”. تشبه اللعبة مزيجًا من GTA 1 و GTA 3. اسم الشخصية الرئيسية للعبة التي حدثت في نفس العام هو مايك.

قصص ليبرتي سيتي (2005)

تم إصدار سلسلة GTA Liberty City Stories ، اللعبة التاسعة من سلسلة GTA ، للبلاي ستيشن. تُشبه رسوماتها بـ GTA San Andreasa واسم الشخصية الرئيسية هذه المرة هو Toni. تجري اللعبة في Liberty City في عام 1998.

نائب مدينة قصص (2006)

Vice City Stories ، اللعبة العاشرة في سلسلة GTA ، تشبه Liberty City Stories. اللعبة هي آخر لعبة من المجموعة المعروفة باسم 3D ERA (3 ، VC ، SA ، LCS ، VCS). هذه المرة اسم الشخصية الرئيسية هو فيكتور فانس.

جراند ثيفت أوتو IV (2008)

GTA IV ، اللعبة الحادية عشر من سلسلة GTA ، هي تقريبًا اللعبة الثورية الثانية. الرسم مثالي. تجري GTA IV 2008 في Liberty City. اسم الشخصية الرئيسية لدينا هذه المرة هو نيكو بيليك.

المفقود والملعون (2009)

أول توسع لسلسلة GTA ، TLOD هي اللعبة الثانية عشرة في السلسلة ، مما يعطي مظهرًا مختلفًا لـ Liberty City.

القصة من مثلي الجنس توني

TBOGT ، اللعبة الثالثة عشر من سلسلة GTA ، هي حزمة التوسعة الثانية والأخيرة لـ GTA IV. يظهر أول موضوع مثلي في اللعبة في هذه اللعبة.

حروب الحي الصيني (2009)

إنها اللعبة التي تنتجها سلسلة GTA للهواتف. إنه مزيج من GTA 1 و GTA 4.

جراند ثيفت أوتو V (2013)

في GTA V ، اللعبة الخامسة عشرة من سلسلة GTA ، نرى 3 شخصيات رئيسية معًا لأول مرة. تجري اللعبة في سان أندرياس في عام 2013. تغيرت أشياء كثيرة أيضًا في اللعبة ، على سبيل المثال انخفض الحد الأقصى لمستوى البحث إلى 5.

نائب مدينة GTA – 2002

فايس سيتي ، التي خريطتها صغيرة ولكن قصصها ومهامها غامرة ، لن تفقد شعبيتها على مر السنين. نرى قصة الشخصية الأسطورية تومي فيرسيتي في هذه اللعبة ، وتدور أحداث هذه اللعبة في مدينة فايس سيتي عام 1986.

GTA سان أندرياس – 2004

تم استخدامه في هذه اللعبة  GTA سان أندرياس على أكبر خريطة في سلسلة GTA. كارل جونسون هو الشخصية الرئيسية.

GTA IV (GTA 4) – 2008

اللعبة التي ظهرت على شكل GTA 4 بعد 4 سنوات ، لها شخصيات مختلفة لمنصات مختلفة. GTA IV هو أول إصدار GTA لالتقاط الرسومات وديناميكيات الألعاب وألعاب الكمبيوتر الحديثة. هذه المرة الشخصية الرئيسية ، نيكو بيليك ، كانت أيضًا أول لعبة GTA يتم لعبها في لعبة متعددة اللاعبين.

لعبة GTA V

تم إصدار أحدث لعبة من سلسلة GTA باسم GTA V في عام 2013. اللعبة ، التي تترك طعمًا مختلفًا تمامًا مع قصتها بعد 5 سنوات ، تدور أحداثها في مدينة لوس سانتوس أو سان أندرياس كما كانت تُعرف سابقًا ، ولكن يبدو أن المدينة قد تغيرت تمامًا وتطورت ونمت.
 
 

تحميل جميع اجزاء لعبة جاتا GTA / تاريخ GTA مع تفاصيل لأولئك الذين يتساءلون

تاريخ GTA الرائع مع التفاصيل
 
 
 

1. Grand Theft Auto (1997)

جراند ثيفت أوتو (1997)
اللعبة الأولى من سلسلة GTA في عام 1997 ، كانت Grand Theft Auto الأخيرة تمامًا. 2d في العالم مقارنة بالألعاب الأخرى وجودة هذه اللعبة المنخفضة لديها geçmektedir.topla 3 مدن في عام 1997 في Liberty City Vice City وسان أندرياس في هذه اللعبة 2 حزمة التوسع vardır.Ayrıca فقط كان هناك 4 بنادق
 

2. Grand Theft Auto: London 1969 (1999)

جراند ثيفت أوتو: لندن 1969 (1999)
اللعبة الثانية في السلسلة GTA London 1969 هي حزمة التوسعة لـ GTA 1. وهي تشبه إلى حد بعيد GTA 1. تدور أحداث اللعبة في عام 1969. تدور أحداثها في لندن ، وتبدو رسوماتها أفضل من GTA 1.
 

3. Grand Theft Auto: London 1961 (1999)

جراند ثيفت أوتو: لندن 1961 (1999)
 
 
GTA London 1961 ، اللعبة الثالثة في السلسلة ، هي حزمة التوسعة لـ GTA 1 ، ويمكن لمن يملك GTA London 1969 تنزيلها مجانًا ، حتى لو كنت تملك GTA London 1969 ، يمكنك تنزيلها من هنا . جرت المباراة في عام 1961. و GTA London تشبه إلى حد كبير لعبة 1969 ، تمت إضافة مينشستر واحد فقط.
 

4. Grand Theft Auto 2 (1999)

جراند ثيفت أوتو 2 (1999)
لقد تحسنت GTA 2 ، وهي اللعبة الرابعة في اللعبة ، بشكل كبير مقارنة بـ  GTA 1 وهي تتجاوز GTA 1 حتى في الجزء التمهيدي . تعتبر اللعبة رائدة في العديد من كلاسيكيات GTA مثل العصابات والطلاء. كم هي غريبة اللعبة غير معروفة ، تم تعيينها في عام 2013. شخصيتنا الرئيسية هي كلود سبيد ، والتي سيتم التعرف عليها من قبل أولئك الذين يلعبون GTA 3. إنهم يخاطبون كلود بشكل مختلف: اقتل الهيجان!
 

5. Grand Theft Auto 3 (2001)

جراند ثيفت أوتو 3 (2001)
GTA 3 ، اللعبة الخامسة من السلسلة ، هي اللعبة الثورية للسلسلة ، وهي رائدة في العديد من الميزات ، وهي المرة الأولى في عالم 3D. جرت اللعبة في عام 2001 ، وشخصيتنا الرئيسية هي كلود.
 
 
 

6. Grand Theft Auto: Vice City (2002)

جراند ثيفت أوتو: فايس سيتي (2002)
GTA  Vice City ، اللعبة السادسة من السلسلة ، هي بلا شك واحدة من أكثر الألعاب الملونة في هذه السلسلة.على الرغم من أنها صغيرة مقارنة بالآخرين على الخريطة ، إلا أنها ضمت الكثير من المرح في الجزر الصغيرة. تدور أحداث اللعبة في عام 1986 ، وشخصيتنا الرئيسية هي تومي فيرسيتي.
 

7. Grand Theft Auto: San Andreas (2004)

جراند ثيفت أوتو: سان أندرياس (2004)
GTA San Andreas ، اللعبة السابعة في السلسلة ، هي واحدة من أفضل ألعاب السلسلة ، أصبحت الخريطة أسطورة بمهامها وما زالت تلعب. تدور أحداث اللعبة في عام 1992 واسم الشخصية الرئيسية لدينا هو Carl Jonshon (CJ).
 

8. Grand Theft Auto Advance (2004)

جراند ثيفت أوتو أدفانس (2004)
GTA Advance ، اللعبة الثامنة من السلسلة ، هي إصدار لسلسلة Gameboy Advance. يمكنها منافسة GTA 1 بشكل بياني ، لكنها تشبه مزيجًا من GTA 3 و GTA 1. تدور أحداث اللعبة في عام 2004. الشخصية الرئيسية لدينا هي مايك.
 

9. Grand Theft Auto: Liberty City Stories (2005)

جراند ثيفت أوتو: ليبرتي سيتي ستوريز (2005)
s59.photobucket.com
GTA Liberty City Stories ، اللعبة التاسعة من السلسلة ، هي النسخة التي تم إصدارها للبلاي ستيشن.الرسومات تشبه GTA San Andreasa. اسم الشخصية الرئيسية لدينا هو Toni. تدور أحداث اللعبة في Liberty City عام 1998.
 

10. Grand Theft Auto: Vice City Stories (2006)

Grand Theft Auto: Vice City Stories (2006)
GTA Vice City Stories ، اللعبة العاشرة من السلسلة ، تشبه Liberty City Stories ، وهي أيضًا آخر لعبة من المجموعة تسمى GTA 3D age (GTA 3 ، VC ، SA ، LCS ، VCS) واسم الشخصية الرئيسية لدينا Lance Vancenin هو Victor Vanced تجري اللعبة في Vice City وقبل عامين من GTA Vice City ، في عام 1984.
 
 
 

11. Grand Theft Auto IV (2008)

جراند ثيفت أوتو IV (2008)
GTA IV ، اللعبة الحادية عشر من السلسلة ، هي اللعبة الثانية في السلسلة الثورية. GTA IV 2008 ، المبهرة برسوماتها الممتازة ، تدور أحداثها في Liberty City ، اسم الشخصية الرئيسية لدينا هو Niko Bellic.
 

12. Grand Theft Auto IV: The Lost and Damned (2009)

Grand Theft Auto IV: The Lost and Damned (2009)
أول حزمة توسعة لـ GTA IV هي الخط الثاني عشر في سلسلة TLOD. تأخذ اللعبة نظرة مختلفة على Liberty City.
 

13. Grand Theft Auto IV: The Ballad of Gay Tony

Grand Theft Auto IV: أغنية غاي توني
TBOGT ، اللعبة الثالثة عشر في السلسلة ، هي حزمة التوسعة الثانية والأخيرة لـ GTA IV . فهي تضيف سمة مثلي الجنس إلى اللعبة .
 

14. Grand Theft Auto: Chinatown Wars (2009)

Grand Theft Auto: Chinatown Wars (2009)
GTA CW ، اللعبة الأولى في سلسلة الهواتف ، هي الرابعة عشر من السلسلة.يمكننا القول إنها مزيج من GTA 1 و GTA 4.
 

15. Grand Theft Auto V (2013)

جراند ثيفت أوتو V (2013)
حققت GTA V ، اللعبة الخامسة عشرة من السلسلة ، أرضية جديدة بثلاث شخصيات رئيسية. تجري اللعبة في Los Santos (San Andreas) في عام 2013. وقد تغيرت أشياء كثيرة أيضًا في اللعبة ، على سبيل المثال ، انخفض الحد الأقصى لمستوى البحث إلى 5 وكان 6 في الماضي.
 
 
 
 

تحميل جميع اجزاء لعبة جاتا / متطلبات التشغيل / جاتا 3

• OS: Windows XP / Windows Vista/ Windows 7
• Processor: 2Ghz or Higher
• Memory: 512 GB
• Hard Drive: 500 MB
• Sound: Windows compatible sound card

 

 
 

 

تحميل جميع اجزاء لعبة جاتا / متطلبات التشغيل / Grand Theft Auto V – GTA V

متطلبات تشغيل اللعبه ( مهمه ) :
 
 
أقل متطلبات لتشغيل اللعبه :
 
المعالج : Intel Core 2 Quad CPU Q6600 @ 2.40GHz (4 CPUs) / AMD Phenom 9850 Quad-Core Processor (4 CPUs) @ 2.5GHz
 
الرآم : GB 4
 
كرت الشاشه : NVIDIA GeForce 9800 GT 1GB / AMD Radeon HD 4870 1GB (DX 10, 10.1, 11)
 
المساحه المتطلبه من الهاردسك :65 GB
 
النظام : Windows 8.1 64 Bit, Windows 8 64 Bit, Windows 7 64 Bit Service Pack 1, Windows Vista 64 Bit Service Pack 2* (*NVIDIA video card recommended if running Vista OS)!
 
 
المتطلبات الموصى بها لتشغيل اللعبه :
 
المعالج : Intel Core i5 3470 @ 3.2GHZ (4 CPUs) / AMD X8 FX-8350 @ 4GHZ (8 CPUs)
 
الرآم : 8 GB
 
كرت الشاشه : NVIDIA GeForce GTX 660 2GB / AMD Radeon HD 7870 2GB
 
المساحه المتطلبه من الهاردسك :65 GB
 
النظام : Windows 8.1 64 Bit, Windows 8 64 Bit, Windows 7 64 Bit Service Pack 1

تحميل جميع اجزاء لعبة جاتا GTA للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير 2021

 العاب جاتا والتي تعتبر الأكثر شهرة وانتشارا بين ألعاب الكمبيوتر وألعاب الإنترنت بصفة عامة، حيث استطاعت اللعبة أن تحقق النجاح الكبير والساحق في فترات قليلة، لما تمتلكه اللعبة من العديد من المميزات الرائعة والتي جعلتها من الألعاب المفضلة لدى الكثير من المستخدمين.
كما تعتبر ألعاب جاتا من الألعاب المغامرات والاكشن والعالم المفتوح، كما أنها من الألعاب التي تتناسب مع جميع الأعمار، لأنها تحتوي على عدة أجزاء مختلفة، فى تحميل جميع اجزاء لعبة جاتا بالإضافة إلى أن كل جزء يعتمد على العديد من المستويات التي تصل باللاعب من الأسهل إلى الأصعب حتى نقطة النجاح الساحق في النهاية.
اللعبة من الألعاب المليئة بالتشوق والإثارة، حيث يمكنك الآن التعرف على لعبة جاتا من خلال شرح مفصل للعبة وسارع على الفور بتحميلها على العديد من المنصات لعب جاتا للكمبيوتر ولعبة جاتا للاندرويد.

تحميل جميع اجزاء لعبة جاتا GTA للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير 2021

تعتبر لعبة جاتا من ألعاب الفيديو المعروفة والتي تعرف بألعاب السيارات الكبرى، حيث تم إنشاؤها من خلال المطور ديف جونر في المملكة المتحدة إنجلترا، والتي استمل تطوير أجزاء اللعبة بعد ذلك الأخوة دان هاوزر وسام هاوزر، حيث بدأت اللعبة أولى إصداراتها في 1997 بواسطة روكستار نورث ووزعت عن طريق شركة روكستار للألعاب باسم سلسلة ألعاب جي تي أيه وهي اختصار (Grand Theft Auto) والذي يعني بالعربية حرفياً سرقة السيارات الكبرى.
حيث تم استمرار تطوير اللعبة إلى أن بلغت عشر أجزاء فى تحميل جميع اجزاء لعبة جاتا، مما جعل العبة تكتسح العالم بعد الإصدار الثالث لها، حتى أنها كانت من أوائل ألعاب الإنترنت التي حقق النجاح الكبير والإيرادات الأعلى بين إيرادات الألعاب، حيث صممت لعبة جاتا بخاصية الثري دي وهي كانت تجربة رؤية ثلاثية الأبعاد.
والتي تدور أحداثها بالتجول حول المدينة والمطاردة لعصابة سرقة السيارات بالإضافة إلى اطلاق الرصاص المستمر على أفراد العصابة، وقد تدور فكرة اللعبة حول غموض كبير وعليك فهم اللعبة وفك ألغازها بشكل صحيح، وتتنوع أجزاء لعبة جاتا إلى العديد من الإصدارات المتصلة والمنفصلة في ذات الوقت كما سبق وأشرنا وفصلنا سابقا .

تحميل جميع اجزاء لعبة جاتا GTA للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير 2021 

تحميل جميع اجزاء لعبة جاتا من ميديا فاير / جاتا 7 من هنـا

تحميل جميع اجزاء لعبة جاتا من ميديا فاير / جاتا 8 من هنـا

تحميل جميع اجزاء لعبة جاتا من ميديا فاير / جاتا 9 من هـنـا

تحميل جميع اجزاء لعبة جاتا من ميديا فاير / جاتا 10 من هنـا

تحميل جميع اجزاء لعبة جاتا من ميديا فاير / جاتا 11 من هنا

تحميل جميع اجزاء لعبة جاتا من ميديا فاير / جاتا 12 من هنا

تحميل جميع اجزاء لعبة جاتا من ميديا فاير / جاتا 13 من هنا

تحميل جميع اجزاء لعبة جاتا من ميديا فاير / جاتا 14 من هنا

تحميل جميع اجزاء لعبة جاتا من ميديا فاير / جاتا 15 من هنا

تحميل جميع اجزاء لعبة جاتا من ميديا فاير / جاتا سان اندرس  من هنا

تحميل جميع اجزاء لعبة جاتا من ميديا فاير / جاتا 16 من هنا

تحميل جميع اجزاء لعبة جاتا من ميديا فاير / جاتا 17 من هنا

تحميل جميع اجزاء لعبة جاتا من ميديا فاير / جاتا 18 من هنا

تحميل جميع اجزاء لعبة جاتا من ميديا فاير / جاتا 2020 من هنا

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق