تعرف على اسعار الخضار والفاكهة بالإسماعيلية خلال شهر ديسمبر الجاري

الإسماعيلية – محمود فاروق الدريس
استعرض “على العكرمى ” سكرتير عام شعبة تجار الخضر والفاكهة ، بغرفة الإسماعيلية التجارية ، أسعار الخضراوات والفاكهة في الأسواق خلال الأسبوع الأول من شهر دسمبر الجارى ، والتى شهدت أستقرار في أسعار الخضار بالأسواق ، مقارنتة بلأرتفاع الملحوظ الشهرين الماضيين ..
وأضاف “العكرمى ” أنه من المتوقع أن يعاود السوق استقرارة وإنخفاض فى الأسعار لكل من الخضر والفاكهة مع بداية العام القادم ..
وافاد، سكرتير عام شعبة تجار الخضر والفاكهة ، ان أسعار الخضار بالمنافذ والأسواق داخل المحافظة، جاءت، البصل الاحمر6 الى 7 جنيهات ، والكوسه 5 الي 6.5 جنيهات ، والطماطم 6.5 الى 8 جنيهات ، والشطه من 5الي 6.5 جنيهات ، والفلفل التوب من5 الي 6 جنيهات ، والبدجان العروس من 3.5 الي5 جنيهات ، والبدجان الرومي 3.5 الي 5 جنيهات ، والبسلة 8 الى 10 جنيهات ، وجاء الخيار من 6 الي 7 جنيهات ، بينما البطاطس سجلت من 3.5 الي 4 جنيهات ..
بينما شهدت اسعار الفاكهة أستقرار في سعر الموز وهو من 8 الى 10 جنيهات، بينما جاء سعر البرتقال و5 الي 6 جنيهات ، الجوافة من8 الى 10 ، يوسفى بلدى 5 الى 6.5 ، يوسفى صينى 2.5 الى 3.5 ، يوسفى كلامنتينا 3.5 الى 5..
ومن جانبه ناشد “جلال ابو الطاهر” سكرتير غرفة الإسماعيلة التجارية، ورئيس شعبة الخضروات والفاكهة، جميع التجار بوضع هامش ربح متناسب، وغير مبالغ فيه، وعدم إستغلال الظروف التي تمر بها البلاد، ومراعاةً لظروف البسطاء من أهالينا، والذين تضررو جراء تداعيات القرارات التي أتخذتها الدولة لمجابهة هذا الفيروس المستجد..
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏فاكهة‏ و‏طعام‏‏‏

Related posts

Leave a Comment