الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

عاجل: إختناق أكثر من ١١٥ مصاب نتيجة تسريب غاز الكلور بمحطة مياة الشرب بمحافظه كفر الشيخ

- Advertisement -

كتبت : شيماء السيد ||

- Advertisement -

صرح مصدر طبي بمديرية الشؤون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، إنه جاري رصد ونقل المصابين في حادث تسريب غاز بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة كفر الشيخ، حيث تم رصد ١١٥ حالة إصابة باختناق، والعدد في زيادة.

وأكد المصدر أن مستشفى كفر الشيخ العام استقبل ٧٠ مصابًا حتى الآن، فيما استقبل مستشفى العبور للتأمين الصحي ٤٥ حالات إصابة منهم ٥ حالات في العنايه المركزه في حاله صحيه سيئه، و أنه تم رفع حالة الطوارئ في المستشفيات القريبة من موقع التسريب والدفع بأكثر من سياره إسعاف لنقل المصابين إلى المستشفيات، خاصة العبور للتأمين الصحي، ومستشفى كفر الشيخ العام، مؤكدًا أنه جاري رصد أعداد الحالات والإصابات.
وكانت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة كفر الشيخ، قد شهدت ، تسرب غاز داخل الشركة، حيث تم رفع حالة الطوارئ للسيطرة على التسريب.
وعلى الفور تم الدفع بسيارات الحماية المدنية بسيارات الإطفاء، وكذلك سيارات الإسعاف تحسبًا لحدوث أي طارئ هذا وقد كلف السيد المستشار المحامي العام لنيابات كفر الشيخ بتشكيل فريق تحقيق من النيابة العامة برئاسه كلا من المستشارين: احمد الشريف ، علي ايهاب بالانتقال الي مستشفي العبور لسؤال المصابين.. ومازالت التحقيقات مستمرة.. وجاري انتقال الفريق المُشكل الي مستشفي كفر الشيخ العام

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق