محافظ الغربية يشهد تجربة عملية لإخلاء العاملين بالشباب والرياضة والتضامن الاجتماعي

 

كتب؛ عبدالباسط احمد خليل …

شهد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية صباح اليوم تجربة عملية لإخلاء العاملين بمقر مديريتي الشباب والرياضة والتضامن الاجتماعي وذلك بحضور اللواء شاكر يونس السكرتير العام للمحافظة والعقيد أيمن فكري المستشار العسكري بالغربية.

وأشاد الدكتور طارق بتنفيذ تجربة الإخلاء في مديرية الشباب والرياضة والتي تم تنفيذها في زمناً مناسب، موجهاً بتلافي بعض الملاحظات خلال البروفة النهائية والمقرر تنفيذها في الأسبوع المقبل، ثم توجه إلى أرض مخيم الإيواء داخل إستاد طنطا و عرض الأستاذ أحمد الوكيل مدير مديرية الشباب والرياضة التجهيزات التي ستقوم بها المديرية في إقامة ملاعب لكرة القدم والطائرة بالإضافة إلى توفير ١٠٠ متطوع لتنظيم العمل داخل المعسكر.

وطالب الدكتور طارق بتوزيع الأدوار على المتطوعين وتنفيذ تدريبات خلال الأسبوع المقبل قبل تنفيذ البروفة النهائية يوم 17 من الشهر الجاري.
وشاهد ايضا تجربة لإخلاء العاملين بمديرية التضامن الاجتماعي بحضور وكيلة الوزارة الأستاذة أماني النادري حيث وجه بسرعة تنفيذ الإخلاء وتلافي عدداً من الملاحظات في التدريبات القادمة.

وذكر أن هذه التجربة تأتي ضمن خطة محافظة الغربية لتنفيذ التدريب العملي صقر 73 لإدارة الأزمات والكوارث، والمقرر تنفيذه خلال الفترة من 12/ 20إلى 22/12/2020

وفي نهاية التفقد قام الدكتور طارق بمتابعة أعمال النظافة بكورنيش طنطا وكوبري فاروق،
ووجه الي إدارة المرور بالتواجد المستمر في الشارع.

Related posts

Leave a Comment