الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

الإقتصاد في نهوضه من جديد ( قنبلة موقوتة علي وشك الإنفجار في الاستيراد والتصدير )

- Advertisement -

 

كتبت : سهيلة سالم

الحاجة أم الاختراع .. لم تكن هذه المقولة من فراغ وليست مجرد كلمة تُقال فقط ، وإنما هي مقولة حقيقة واقعية أثبتت جدواها في كل زمان ومكان ،ويمكن إن تكون المقولة هي سبب ما نحياه اليوم من التطور في مختلف نواحي الحياة ، فربما مرت هذه المقولة عند الكثيرين الذي لم يتوقفوا عندها ولكن كان الأمر مختلفًا من ” رضا سعد حسين ” صاحب شركة نور الإسلام للاستيراد والتصدير الذي بدأ في مجاله منذ عام ٢٠١٦ بدايتا من الاستيراد من دولة الصين الشقيقة حتي تكمن تصدير الكثير من المنتجات إلي المملكة العربية السعوديةً الشقيقة ومنها بذور ( اللب السوبر )

وتحدث ” رضا سعد حسين ” عن الإقتصاد المتبادل بين نصر والسعودية وامتداد العلاقات الإستراتيجية والإقتصادية بين البلدين .
منوهًا : عن دور الحكومة والدولة في مساعدتهم وتشجيعهم لقطاع التجارة بمصر .

و التطور الحادث بالاقتصاد المصري خلال الفترة الحالية عما كان عليه خلال الفترة الماضية وقوته المتزايدة بما تقرب إلي ٧٠ ٪؜ مقارنة بالفترة الماضية خلال عهد القائم “عبدالفتاح السيسي ”

حيث : وجه الاستاذ ” رضا سعد حسين ” رسالة إلي المسؤلين والتجار والحكومة بأعادة النظر في قانون الجمارك ” مينا فيتو ” لزيادة تكاليف دخول البضائع داخل مصر. علي التجار.

ومن هنا قام السيد ” رضا سعد حسين ” بتوجيه رسالة هادفة لبث روح التفاؤل لدي الشباب المصري
الكفاح هو السبيل الرئيسي للنجاح كانت هذه العبارة هي ملخص تجربة ” رضا سعد حسين ” صاحب شركة نور الإسلام للاستيراد والتصدير بعد إن حاول السعي وراء حمله ليكلل الله له كفاحه بنجاح واسع فيه الكثير من الطموح والإرادة .
وفي حوار معه لنقل تجربته أوضح أن الأسرة العامل الرئيسي لدعمه مشيرًا إلي ان الاراء والانطباعات الإيجابية كانت أحد الدوافع الهامة في تجربته وان الاراء السلبية كانت مجرد وجهات نظر عابرة لم تؤثر علي مسيرته وهدفه .
وبالأمل وبالعمل وبالصبر والمثابرة يصل الإنسان لما يطمح ويري .

أسرة جريدة “الجمهورية اليوم ” تتمني للاستاذ ” رضا سعد حسين ” دوام التوفيق والاعتزاز “ .

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق