الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

مقتل بائع لحوم على يد جزار بالجيزة .. لهذا السبب

- Advertisement -

خالد الرزاز ..

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة بتشريح جثة بائع لحوم قتل على يد جزار في الجيزة  بسبب خلافات مالية بينهما، وطلبت تقرير الصفة التشريحية الخاص به للوقوف على ظروف وملابسات مقتله ويستعد فريق من النيابة العامة لاصطحاب المتهم إلى مكان الجريمة لإجراء معاينة تصويرية لكيفية ارتكابها.

كشفت تحقيقات النيابة العامة بجنوب الجيزة تفاصيل قتل جزار لبائع لحوم مسن بمنطقة الجيزة حيث تبين أن المتهم تربطه علاقة تجارية مع المجني عليه تعود لعدة سنوات وخلال تلك الفترة تراكمت الديون على المتهم حتى بلغت 70 آلف جنيه وطالبه المجني عليه بضرورة سدادها فأخذ يماطله في السداد.

وتابعت التحقيقات أن المتهم قرر التخلص من المجني عليه بقتله بعدما عجز عن الوفاء بالدين فأجرى اتصالًا هاتفيًا به وطلب منه الحضور لمسكنه لسداد دينه وما أن وصل إليه انهال عليه بعدة طعنات نافذة من سلاح أبيض فسقط على الأرض غارقًا في دمائه بعدها قطع جثته ووضعها داخل جوالين تمهيدًا للتخلص منها.

وتابعت التحقيقات أن المتهم تخلص من الجوالين داخل عقار سكنى وفر هاربًا إلي أن تم اكتشاف الجريمة عن طريق الأهالى الذين عثروا على الجوالين وأبلغوا أجهزة الأمن والتي أجرت تحرياتها حول الواقعة وتوصلت لهوية الجانى وتم القبض عليه.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق