الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

بالصور النادرة…انتصار السيسي تكشف عن جوانب من حياتهما الخاصة للمرة الأولي 

- Advertisement -

 

سها جادالله…

كشفت السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في ظهور إعلامي نادر، عن جوانب من حياتهما الخاصة، وذلك للمرة الأولى.

 

وقالت انتصار السيسي، خلال لقاء في برنامج “صاحبة السعادة” من تقديم الفنانة إسعاد يونس، على قناة “دى إم سي” : إن الرئيس يحب الاهتمام بالتفاصيل في كل شيء، ويحب معرفة كل شيء في المكان المتواجد به.

 

وكشفت  السيدة انتصار السيسي، أن الرئيس كان يصر على الاعتماد على نفسه في بداياته ولم يعتمد على والده ووضع خطة لنفسه ومشوار حياته.

وأضافت،  الرئيس كان حاطط هدف أمامه للسفر لإحداث نقلة من الناحية العملية”.

وتابعت انتصار السيسي: “سافرنا إنجلترا عام 1991 وسافرنا عندما كان ملحقا عسكريا في السعودية ثم سافرنا إلى أمريكا وكانت هذه المراحل جميلة وناجحة في مشواره المهني، والرئيس كان مجتهدا ويذاكر بطريقة معينة”.

وقالت انتصار السيسي: “شاركت في معرض تراثنا للحرف اليدوية والتراثية وشعرت بسعادة بالغة بالمشاركة في هذا المعرض”.

وأضافت انتصار السيسي: اشتريت حاجات كتير من المعرض لأنني كنت سعيدة بالعارضين  بشكل كبير”.

وعن أنواع الأطعمة المحببة له، رد قرينة الرئيس، قائلة :”بيحب الطواجن بأنواعها والأرز، وأكلته المفضلة كل أنواع الخضار، والسلاطة، وكل انواع الخضروات تكون موجودة، أبناؤه كلهم مثله”ـ مستدركة انه :”الحلو كان كنافة وبسبوسة وطلعين بيحبوا الحلويات الشرقية”.

وعن طعام الرئيس المفضل، قالت: “أكلته المفضلة الخضار نحن عائلة تقليدية، فالجميع في البيت يحب الخضار، بجانب طبق السلطة فهو أمر أساسي لا يمكن الاستغناء عنه ويجب أن تكون كافة المكونات به”، وأكملت: “جميع أفراد العيلة بتحب الحلويات الشرقية جداً، وخاصة الكنافة والبسبوسة”.

وكشفت انتصار السيسي أنها لم تكن تجيد الطبخ وقت زواجها من الرئيس المصري، وأنه من علمها الطبخ ببال طويل.

 

وقالت السيسي إن طبيعة زوجها الرئيس المصري لم تتغير منذ الزواج، مشيرة إلى أنه يتسم بالحنان الشديد على كل أسرته الكبيرة، والتي تشمل والدته وإخوته، وذكرت أنها وزوجها تجمعهما صلة قرابة، موضحة أن والدته هي ابنة خالة والدتها.

أشارت انتصار السيسي حرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى أن الرئيس عندما يصل البيت يعيش حياة طبيعية، ويجلس مع أحفاده، والجميع يشعر بالفرح، مؤكدة أن معظم الأحفاد بنات والرئيس يحبهم كثيرًا.

كما وكشفت السيدة انتصار السيسي، حرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن نصيحة والدتها عند زواجها، قائلة: “والدتى قالت لى أنا مش عاوزة أقولك على حاجة عشان عارفة إن أنت متربية صح وطبيعتك هتتآلف مع أى طبيعة فى الدنيا، وأنت داخلة على أسرة أصلا أسرتنا كلنا، ومش هتبقى محتاجة أنصحك فى حاجة، لأن طبيعتهم زينا ومش هتلاقى غربة فى أى تصرف”.

وردا على سؤال إن كانت دبلة الخطوبة هي ذاتها ولم تغيرها، قالت انتصار السيسي: “أه طبعا”، لافتة إلى أنه “اتكتب عليها (من الداخل)” وأن الرئيس السيسي “لابس خاتم بدل الدبلة كان والد جابه له لأنه كان عنده محلات في خان الخليل فعندهم طبعا المحلات الي هي بتاعت الفضة والحاجت دي كتير فهو اختار له خاتم جميل وهو لابسه ويعتبر ده كأنه الدبلة”.

اعترفت قرينة رئيس الجمهورية، إنها تبكي عندما يحدث أي عمل إرهابي في مصر ويسقط شهداء، مضيفة:” أنا أم وعلى علم بمشاعر أي أم تفقد ابنها”.

وأضافت انتصار السيسي :” أمهات الشهداء ابطال لأنهم قدموا ابطالا يدافعون عن الدولة المصرية

ألقت انتصار زوجة الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي الضوء على قصة اللاعب المصري ونجم نادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح قائلة إنه يعتبر “قصة كفاح”، قائلة: “محمد صلاح قصة كفاح، وأن ما وصل له لم يأت في يوم وليلة، وأكيد أنه مر بأيام وخطوات صعبة”، موضحة أن محمد نموذج يحتذي”.

وأضافت انتصار السيسي أن زوجها “يحب عمله جدا” ويحب المتابعة ومعرفة كل التفاصيل وأن “الحنية” من أبرز صفاته، على حد تعبيرها، وتابعت بالقول: “من أول الجواز، ومكنتش بعرف أعمل أكل وهو اللي علمني.. ووقف معايا وساعدني بمنتهى طولة البال والحنية.. هو إنسان حنين على أسرته كلها… حنين على الأسرة الكبيرة والدته وأخواته ودي أكثر صفة تصفه الناس بها، حنيته على أهله”.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق