الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

بعد تعافيه من كورونا…أول ظهور لمحمد صلاح  داخل الجيم

- Advertisement -

 

سها جادالله…

بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا المستجد -كوفيد 19،نشر محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، صورة له من داخل الجيم.

وقد ظهر محمد صلاح، في الصورة التي نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وهو يؤدي تدريبات في الجيم، استعدادًا للعودة للمشاركة في مباريات فريقه، بعد التعافي من الإصابة بكورونا التي لحقت به خلال الأسبوع الماضي.

كان محمد صلاح، أصيب بفيروس كورونا المستجد، أثناء مشاركته في معسكر المنتخب الوطني، وهو ما تسبب في استبعاده من مباراتي مصر ضد توجو، في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بالكاميرون.

 

وغاب محمد صلاح، عن مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي، التي أقيمت أمس الأحد، على ملعب آنفيلد، ضمن مباريات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبدورها، أكدت وزارة الصحة والسكان المصرية أن نتيجة فحص فيروس كورونا الأخير لمحمد صلاح، جاءت سلبية، مشيرا إلى أن صلاح تلقى جرعات البروتوكول العلاجي المصرى لمدة أسبوع حتى تعافى تماما من الفيروس. 

وطمأنت وزارة الصحة الجمهور على سلامة ابنتى النجم محمد صلاح وعدم إصابتهما بالفيروس، مشيرا إلى أن اللاعب وأسرته خضعوا لمتابعة طبية دقيقة من قبل وزارة الصحة.

ووفقا لذلك، فإن صلاح بات جاهزا للمشاركة في تدريبات الفريق، من أجل خوض المباريات المقبلة في مختلف البطولات، وأولها مباراة أتالانتا الإيطالي بدوري أبطال أوروبا

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق