الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

بعد إصابتهما بكورونا…محمد صلاح والنني يغادران مصر ويتجهان لإنجلترا

- Advertisement -


سها جادالله…

غادر  كل من محمد صلاح ومحمد النني ثنائي منتخب الوطني ظهر اليوم الجمعة مصر، إلى لندن من أجل استكمال العلاج من فيروس كورونا المستجد.

وفي وقت سابق قالت مصادر في مطار الغردقة بأن الطائرة التي سوف تقل صلاح واالنني ستغادر المطار في طريقها لبريطانيا مباشرة.
وشهد منتجع الجونة تشديدات أمنية وتواجدا أمنيا مكثفا وتفتيشا على البوابات وسياجا من السرية التامة، وتكتما شديدا حول نقل لاعبي مصر الدوليين، عبر طائرة خاصة إلى إنجلترا، بناء على التنسيق الذي تم بين اتحاد الكرة المصري ومسؤولي ليفربول وأرسنال الانجليزي، قبل ساعات من وصول الطائرة الخاصة المجهزة طبيا إلى مطار الغردقة.
وأكد الاتحاد المصري لكرة القدم، في بيان رسمي، أنه بالتنسيق بين ناديي ليفربول وأرسنال الإنجليزيين، تم الاتفاق على سفر محمد صلاح ومحمد النني، نجمي المنتخب الوطني المحترفين في إنجلترا، من مطار الغردقة على متن طائرة خاصة مجهزة طبيا.

وقال الاتحاد المصري في بيانه: “إن الثنائي سيسافر على متن طائرة خاصة مجهزة طبيا، بعد التنسيق مع ناديي ليفربول وأرسنال، أملا أن تتحول حالتيهما إلى سلبية قريبا، والتمكن من العودة للمشاركة في المباريات”.

وأضاف: “هناك تواصل وتنسيق مع الناديين منذ إصابة اللاعبين بفيروس كورونا من خلال محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شؤون الاتحاد على المستوى الإداري، والدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب على المستوى الطبي”.
وكان اللاعبان أجريا مسحة جديدة لكل منهما، الخميس، جاءت نتيجتيهما إيجابية، ليتوجها على متن طائرة خاصة لاستكمال فترة العلاج، والعزل الطبي بإنجلترا.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق