الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

الديهي.. يكشف سر غياب عدد من اعلاميبن يعملون بفضائيات معادية لمصر

- Advertisement -

كتب-محمود مسلم.

- Advertisement -

وقال الديهي إن هناك غياب مفاجئ للإرهابي معتز مطر عن حلقة مساء أمس الأحد لبرنامجه الذي يبث على فضائية الشرق، بالإضافة إلى غياب الإرهابي الآخر محمد ناصر طوال الأسبوع الماضي، والذي يظهر على فضائية مكملين.

وأضاف نشأت الديهي خلال تقديمه برنامج “بالورقة والقلم” المذاع على فضائية “تن” أن محمد ناصر أعلن عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر” أنه سوف يخرج عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب خلال فترة توقف برنامجه، وأشار “الديهي” إلى تنويه معتز مطر عن عدم ظهوره في حلقة أمس الأحد.
وأكد الإعلامي نشأت الديهي أن توقيت اختفاء محمد ناصر ومعتز مطر، يرتبط بأيمن نور، الإرهابي الهارب إلى تركيا والمالك لقناة الشرق التي يظهر عليها معتز مطر.
وأوضح الديهي أن أيمن نور اعلن أن هناك احتفاء او انسحاب قريبا من المشهد، مشيرا غلى أن هذا الموقف ظهر من أيمن نور بعد انقطعت التمويلات في أعقاب فشل دعواتهم التخريبية في سبتمبر الماضي.
وتابع أنه الإعلام المعادي لمصر، كان د وعد بنشر الفوضى في البلاد خلال سبتمبر الماضي، إلا أن الفشل في ذلك أوجد حالة من التململ لدى الجهات الممولة للقنوات المعادية لمصر.
وأشار الديهي، إلى أن عزام التميمي وعزمي بشارة، كانا يهدفان إلى نشر الفوضى في مصر، عبر قنوات الشرق ومكملين وغيرهم، غلا أنه عندما توقف التمويل ظهرت على السطح الخلافات التي دارت بينهم خلال الفترة الماضية.
وقال نشأت الديهي، إن حمزة زوبع أذاع تسريبا للإرهابي سامي كمال الدين، وتدخلت غادة نجيب زوجة الإهابي الهارب هشام عبدالله، واتهمت “كمال الدين” بأنه قواد، ورد الأخير على “نجيب” بأنها داعرة، وخرجوا جميعا بعد ذلك للهجوم على أيمن نور.
وفيما يتعلق بتوقف معتز مطر عن الظهور، قال نشأت الديهي، أنه يأتي من باب الضغط على أيمن نور في هذه الأزمة، لمحاولة الحصول على مكاسب تضمن له البقاء خلال الفترة القادمة، لأن أيمن نور يهدد بالانسحاب خاصة في ظل استقراره في تركيا وامتلاكه لقصر وعدد من السيارات، وربما يتوارى خلال الفترة المقبلة

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق