الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

وزير الشباب يبحث التعاون مع نظيرته اللبنانية

- Advertisement -

.. كتب عبدالنبى النادى ..
استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة رئيس المكتب التنفيذي لوزراء الشباب والرياضة العرب السيدة فارتينيه أوهانيان وزيرة الشباب والرياضة اللبنانية لبحث أوجه التعاون بين البلدين في مجالى الشباب والرياضة ، بحضور ايمان عبد الجابر مديرعام الهيئات الشبابية بالوزارة.
وخلال اللقاء أكدت وزيرة الشباب والرياضة اللبنانية على عمق العلاقات القوية بين الشعبين المصري واللبناني ، وأشارت إلى تطلعها لمزيد من التعاون بين البلدين فى المجالات المختلفة التى تخص الشباب والرياضة .
وأشادت أوهانيان بجهود الدكتور اشرف صبحى خلال الفترة الماضية ، وأضافت أن مصر أصبحت تمتلك بنية تحتية رياضية وشبابية على أعلى مستوى وتستطيع من خلالها إستضافة أكبر الفعاليات والأحداث الرياضية العالمية في أى وقت ، وهو ما ظهر واضحا خلال الفترة الماضية بعد إقامة أكبر البطولات العالمية والدولية والقارية في مصر ، فضلا عن العديد من الفعاليات الشبابية المميزة .
من جانبه ، أكد وزير الشباب والرياضة على تقديره لوزيرة الشباب والرياضة اللبنانية مشيراً إلى أن الفترة القادمة ستشهد العديد من بروتوكولات التعاون بين البلدين في المجالين الشبابي والرياضي .
في نهاية اللقاء ، سلم وزير الشباب والرياضة نظيرته اللبنانية علماً ووثيقة تنظيم المؤتمر الكشفى العربى الثلاثين 2022 ، والذي استضافته مصر في دورته السابقة عام 2019 وذلك في تقليد هو الأول من نوعه على مستوى من فعاليات المؤتمر الكشفي العربي.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق