الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

ضبط سيدة اختطفت طفلتين لسرقة المشغولات الذهبية بالغربية

- Advertisement -

خالد الرزاز .
تمكنت المباحث الجنائية بالغربية، اليوم، من ضبط سيده في العقد الثالث من عمرها لارتكابها واقعة خطف طفلتين من أبناء قرية كفر هلال، بمركز بركة السبع، بقصد سرقة الحلي والمشغولات الذهبية واحتجازهما داخل منزل سكني بمركز زفتى، وتم إعادتهما إلى أسرتهيما.

وكان اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا يفيد بتمكن أهالي كفر الجنيدي، من ضبط المدعوة شيريهان أحمد أنور، 29 سنة، ربة منزل ومقيمة بكفر سرنجة، مركز ميت غمر، وبرفقتها طفلتين 9 سنوات قامت بخطفهما.

وانتقلت قوات الأمن برئاسه العقيد أحمد كوهية، رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي زفتي والسنطة، وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى مكان الواقعة.

ودلت التحريات أن الطفلتين كل من “روان أ إ ” 9 سنوات بالصف الثالث الابتدائي، ومقيمة بكفر هلال مركز بركة السبع و” بسملة ي م” 9 سنوات بالصف الثالث الابتدائي ومقيمة كفر هلال، في أثناء ذهابهما لحضور حصى الدرس بالقرية.

كما استوقفت المتهمة “توك توك” قياده المدعو “طلعت م ح ال” 25 سنة ومقيم كفر دمنهور القديم، واستقلته وبرفقتها الطفلتين المختطفتين يقصد سرقة “الحلقان الذهب”.

وبتقنين الإجراءات الأمنية، تمكن الرائد أمين طلعت، رئيس مباحث مركز زفتى، لمكان الواقعة، وبرفقته النقيب سيف الحفناوي، من التحفظ على المتهمة المذكورة وتم اقتيادها إلى ديوان مركز زفتى.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وبالتحقيق مع المتهمة، اعترفت بارتكاب عدد من الوقائع الخطف بهدف السرقة، وجارٍ الوقوف على أبعاد نشاطها الإجرامي.

كما عرضت المتهمة على النيابة العامة، والتي قررت حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق