الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

” زكى ” يقرر حظر الدخول إلى حرم جامعة قناة السويس بدون الكمامة

- Advertisement -

الإسماعيلية – محمود الدريس
أصدر الدكتور أحمد زكي رئيس جامعة قناة السويس القرار رقم( ٢٠٨٤) الصادر بتاريخ ١٩ / ١٠/ ٢٠٢ بحظر الدخول الى الحرم الجامعى بدون أرتداء الكمامة ، ةيأتى ذلك بناءا على قرارات المجلس الأعلى للجامعات بجلسته رقم (٧٠٦) بتاريخ ١٤/ ١٠/ ٢٠٢٠، وعلى الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة المصرية لمجابهة انتشار فيروس كورونا المستجد ..
وشمل القرار على ..
مادة( ١)اعتباراً من 17/10/2020 يحظر على كل من:
السادة اعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بجميع الكليات والمعاهد بالجامعة، السادة العاملين بجميع الكليات والمعاهد والإدارات والوحدات المختلفة بالجامعة، الطلاب بجميع الكليات والمعاهد بالجامعة- الدخول لحرم الجامعة (الجديدة والقديمة) وجميع الكليات والمعاهد والوحدات والإدارات المختلفة دون ارتداء الكمامات..
مادة (٢ ): تكلف إدارة الأمن الجامعي بالجامعة بتنفيذ ما جاء بالمادة (١ ) بكل حزم وصرامة..
مادة (٣ ): تكلف لجنة برئاسة عمداء الكليات أو المعاهد وعضوية وكيل الكلية أو المعهد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ومن يرشحه العميد لعضوية اللجنة لتنفيذ ما جاء بالمادة (١) بكل حزم وصرامة على ان تتضمن هذه اللجنة مدير عام الشئون القانونية بالجامعة أو من ينوب عنه..

- Advertisement -

مادة (٤ ): تختص اللجنة المذكورة فى المادة (٣) بالإشراف على متابعة كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، ويتم تفويض هذه اللجنة لرصد وإثبات المخالفات التى ترتكب من الأطراف سالفة الذكر واعداد تقرير بتلك المخالفات للعرض على السلطة المختصة لاتخاذ ما يلزم نحو مساءلة المسئول عن ارتكابها تأديبياً..
مادة (٥ ): فى حالة مخالفة ما جاء بالمادة ( ١ ) تُفوض السلطة المختصة بتوقيع العقوبات التالية:
– عقوبة الإنذار فى حالة الارتكاب للمخالفة (أول مرة)..
– تشدد العقوبة فى حالة تكرار المخالفة..

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق