الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

الأرصاد الجوية: طقس غير مستقر يضرب البلاد غد

- Advertisement -

خالد الرزاز .

كشف الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس المتوقعة خلال الأيام المقبلة.

وقال شاهين خلال لقائه مع الإعلامية داليا أيمن ببرنامج «صباح البلد» على قناة صدى البلد «هيئة الأرصاد نوهت بحالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية ستشهدها البلاد خلال الأيام الستة المقبلة»، مشيرا إلى أن حالة الطقس غير المستقر ستبدأ من غد الثلاثاء حتى الأحد.

- Advertisement -

وأوضح أن موجة الطقس غير المستقر ستبدأ الثلاثاء بأمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية كالسلوم ومطروح وقد تمتد إلى الإسكندرية، مع زيادة الأمطار نهاية الأسبوع ووصولها إلى القاهرة وشمال الصعيد، مشيرا إلى أن الأمطار ستكون أكثر غزارة على السواحل الشمالية والوجه البحري.

ولفت إلى أن درجات الحرارة ستنخفض خلال الأيام الستة المقبلة حيث ستراوح على القاهرة ما بين 25 و29 درجة ابتداء من الخميس حتى الأحد.

وحول موعد ارتداء المواطنين «الجاكيت» قال «مصر تشهد تغيرا تدريجيا في الطقس، ولن نتحدث عن ارتداء الجاكيت قبل شهر يناير، الأهم الآن مراعاة ارتداء الملابس الخريفية».

ولفت شاهين إلى أن درجات الحرارة تتراوح اليوم الاثنين ما بين 28 و29 على السواحل الشمالية، و31 و32 على القاهرة والوجه البحري، و34 على شمال الصعيد، وما بين 37 و38 على جنوب الصعيد

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق