الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

ارملة تستغيث بمحافظ الشرقية ..انقذوني من مكتب معاشات شارع المحافظة

- Advertisement -

ننشر لكم موقع وجريدة الجمهورية اليوم صرخة جديدة من ارملة من احدى قرى مركز الزقازيق محافظة الشرقية طال بها الانتظار وبعد وفاة زوجها باكثر من اربعة شهور لم يتم صرف المعاش لها من حينة . كغيرها مثل مئات الارامل لم تملك قوت يومها ولا حتى علاجها المزمن والذي كان يعوله زوجها قبل وفاته.ذلك المكتب الكائن بشارع المحافظة بجوار نقابة المعلمين والغني عن التعريف في التسيب والاهمال وكأنهم مكلفين بتزويد معاناة الارامل واصحاب الامراض المزمنة .

وتواصل فريق عمل الجريدة من الارملة وثبت فعلا انها لم تحصل علي معاش زوجها منذ حينه والمصيبة انها حتى لم تحصل على مصاريف الجنازة برغم انه تم استيفاء جميع اوراقها لتحصل على حقها القانوني هي وابنتها والتي هي وصية عليها وكلا يعلم مدى المتطلبات اليومية التاي يحتاجها كل بيت فقد مصدر دخله الوحيد.

- Advertisement -

اربعة شهور الملف مفتوح ولم يجد اي واسطة او محسوبية لياخذ دورة ويتم صرف على الافل مصاريف الجنازة برغم استكمال كافة الاوراق واكتمال مراجعتها ….

ونرفق لكم بعض المستندات للتواصل وحل مشكلة المعاش لهذه السيدة هي لم تطلب سوى حقها المخول لها والذي مستحق وموجود بالفعل ..رقم الهاتف 01000162618

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق