الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

والد مطربة شهيرة يثير التعاطف بـاستغاثة مؤثرة

- Advertisement -

خالد الرزاز .

أثارت تصريحات والد الفنانة بوسي جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي. واشتكى محمد شعبان والد المطربة “بوسي” من تجاهل ابنته له، خاصة في ظل ظروفه الصعبة التي يمر بها.

وقال : انقلب حالي بسبب سوء حالتي الصحية وتخليت عن عملي، وأصبحت في حاجة لرعاية صحية وبوسي كانت ترسل لي أموالا شهرية بسيطة مع شقيقها كان يأخذ منها جزء ويعطيني جزء بسيط، فمثلا كانت تبعتلي 2000 جنيه أخوها يديني 1200 بس وياخد الباقي”.

وأضاف: بوسي لا تسأل عني إطلاقا منذ 4 سنوات، وحاولت الاتصال بها كثيرًا ولم أستطع لأنها قامت بوضعي في البلاك ليست، وأنا حاليًا أحتاج لمساعدتها بشدة لأنني ليس لدي أي مصدر دخل، وأحتاج لرعاية صحية ومصاريف علاج”.

وأنهى حديثه  قائلًا: آخر مرة تحدثت معي بوسي عبر الهاتف كانت بالأمس، وقالت لي نصًا: “اسمع يا محمد يا شعبان أنت ملكش بنت اسمها بوسي وخلي اللي حواليك ينفعوك”.

وعلى تصريحات والدها علق عدد من جمهورها على “فيس بوك” يقول علي محمد الأزهري: “صفوة المجتمع كما يطلقون علىٰ أنفسهم حتىٰ لو والدك أساء إليكِ تذكري أنه كان سببًا لوجودك في الدنيا بعد قدر الله العقوق مقترن بالشرك بالله لا شك أن الفن ومن أهل الغناء منهم أهل خير ويبذلون الخير”.

وقال محمد الجارحي: “يعني هو معرفهاش غيرساعة الفلوس ولو فيه ذرة حب لبنته مكنش شهر بيها أصلا واضح جدا أنه بيضغط عليها عشان يبتزها وياخد فلوس وخلاص”.

وقالت ندى حمدي: “الناس اللي بتقول هو سابها وهي صغيرة هي وأمها وعندها حق لا طبعا دا أكبر غلط أمي أبويا مش جاين الدنيا علشان أنا اللي أربيهم أبوها غلط ودا أكيد لكن لازم تكون جمبه وتسنده لحد آخر لحظة في عمره علشان دا كله سلف ودين الللي بتعمله النهاردة هيتردلك بكرة”.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق