الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

بيان إعلامي بشأن حملات التشويه الممنهجة لنادي أسبورتنج كاسل

- Advertisement -

كتب: د. محمد الجزار.

أصدر منذ قليل نادي أسبورتنج كاسل بيانا إعلاميا شديد اللهجة نظرا لحملات التشويه الممنهجة التى يتعرض لها النادى في الأيام الماضية حيث أصدر أسبورتنج كاسل بيانا جاء نصه كالتالى:-

تابع نادي سبورتنج كاسل بمزيد من الحزن والأسف ماتم تداوله في الأيام الماضية من حملات تشويه ممنهجه ومقصوده، الهدف منها نشر البلبله و التشكيك بمعلومات مغلوطة ليست لها أي أساس من الصحه.

حيث أكد مجلس أدارة نادى أسبورتنج كاسل أن نادينا أول نادى رياضى اجتماعى خاص على مستوي وسط الدلتا، حيث حصل على إشهار دائم من وزارة الشباب و الرياضة برقم ( ٣٨٩ لسنة ٢٠١٢ ) و بموجب هذا الإشهار :-

يحق توريث العضوية الخاصه بالنادى مدى الحياة كما هو الحال فى أعرق الأندية .

وحتى يستطيع نادي أسبورتنج كاسل المملوك لشركة نيو كاسل للإستثمار الرياضى ( ش م م) من الحصول على هذا الإشهار وجب عليه تخصيص قطعه أرض مخصصه وملك للنادى المقام عليها منذ تأسيسه عام ٢٠١٢ .

وأضاف مجلس إدارة نادي أسبورتنج كاسل أن النادى يتميز بحقه فى الإشتراك فى قطاع البطولات و الإتحادات الرياضية بمختلف الرياضات مثل رياضة كرة القدم و رياضة الملاكمة ورياضة الكاراتيه وغيرها من الرياضات التنافسية الأكثر انتشارا، حيث يتيح النادي لأبنائه المنافسة على مستوى الجمهورية بإسم ناديهم و هذا حق أصيل للأندية المشهرة فقط مثل نادينا .

واختتم البيان : انه يجب التأكيد و الإطلاع على الإشهار الرسمى لاى نادي خاص قبل الاشتراك به و الذى يضمن حقك كعضو فى الحصول على عضوية دائمة و تستطيع توريثها لابناءك .

وأن نادي أسبورتنج كاسل يجدد دعوته للجميع بالالتزام بقيم الرياضة النبيلة، والتعاون من أجل أيقاف حملات التشهير الممنهجة والتى تهدف إلى نشر البلبلة والتشكيك بمعلومات مغلوطة.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق