مؤسسة ليدرز كوليدج للخدمات التعليمية تنشئ جدارية إلكترونية احتفالا بنصر اكتوبر المجيد

كتب ..رضا سعيد

أقامت مجموعة مدارس ليدرز العالمية بالتجمع الخامس جدارية إلكترونية عبرت فيها عن الفرحة الكبيرة والعظيمة للشعب المصري بانتصارات اكتوبر المجيد . واعترافا بجهود قواتنا المسلحة المبذولة بقوةٍ وتحدٍ من أجل الحفاظ على مصرنا الحبيبة والدفاع عنها والزود ضد أي معتدٍ حتى لو وصل الأمر إلى أن تُسلب أرواحهم .

وجاءت فكرة الجدارية بمدارس ليدرز العالمية 2
‏( Leaders International College ) على أن يشارك الجميع بكلمات الحب والامتنان لبلادنا العظيمة تحت شعار ( يوم النصر ) وتقوم إدارة المدارس باختيار أفضل الكلمات والتعبيرات والجمل التي قيلت في هذا السياق بمشاركة أقسام اللغات مع قسم اللغة العربية ، وحتى تكون الجدارية تعليمية يشارك فيها الطلاب بكلماتهم الأدبية ومشاعرهم العاطفية ، وعلى أن تظل الجدارية معلقة إلكترونياً طوال شهر اكتوبر ، شهر النصر المجيد .

وفِي إطار هذا السياق وهذه الاحتفالية عبر الدكتور / علاء غازي ، المدير التنفيذي لمدارس ليدرز العالمية عن سعادته بهذه الجدارية وأنها بمثابة رمز عن مشاعر الفرح بقواتنا الباسلة .

وأضافت الدكتورة / مها ، أن قواتنا المسلحة بكل قياداتها وجنودها وعناصرها المتكاملة تستحق منا التكريم وأن نعيش لحظات السعادة بانتصاراتهم .

وفِي حوار مع المديرة المتألقة أستاذة / دعاء فكري ، ذكرت بأن الجميع يعيش حالة من الفرح والفخر بهذا الانتصار الكبير ، وأن الأجيال الجديدة يجب أن تدرك قيمة هذا النصر الذي جعلنا مرفوعي الرأس دوما .

وأضافت أستاذة / علا أبو العز كلمات عبرت فيها عن مشاعرها الجميلة تجاه هذا الانتصار ، وأن الجدارية ترجمة لهذا المشاعر وتلك السعادة نحو بلادنا العظيمة .

وذكرت المجتهدة دوما أستاذة / علا حكيم ، أنها تحمست بشدة لهذا الجدارية لأنها تعبر عن فترة من تاريخ مصر تستحق الاعتزاز والافتخار بها ، كما أنها دمجت الجانبين التعليمي والإنساني .

وأخيرا … أيًا كانت أماكن الكتابة والتعبير ، فإننا جميعا نسعد بهذا النصر العظيم لمصر ولقواتنا المسلحة .

دمتم بخير وسعادة !!!

 

Related posts

Leave a Comment