الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

مؤسسة ليدرز كوليدج للخدمات التعليمية تنشئ جدارية إلكترونية احتفالا بنصر اكتوبر المجيد

- Advertisement -

كتب ..رضا سعيد

أقامت مجموعة مدارس ليدرز العالمية بالتجمع الخامس جدارية إلكترونية عبرت فيها عن الفرحة الكبيرة والعظيمة للشعب المصري بانتصارات اكتوبر المجيد . واعترافا بجهود قواتنا المسلحة المبذولة بقوةٍ وتحدٍ من أجل الحفاظ على مصرنا الحبيبة والدفاع عنها والزود ضد أي معتدٍ حتى لو وصل الأمر إلى أن تُسلب أرواحهم .

وجاءت فكرة الجدارية بمدارس ليدرز العالمية 2
‏( Leaders International College ) على أن يشارك الجميع بكلمات الحب والامتنان لبلادنا العظيمة تحت شعار ( يوم النصر ) وتقوم إدارة المدارس باختيار أفضل الكلمات والتعبيرات والجمل التي قيلت في هذا السياق بمشاركة أقسام اللغات مع قسم اللغة العربية ، وحتى تكون الجدارية تعليمية يشارك فيها الطلاب بكلماتهم الأدبية ومشاعرهم العاطفية ، وعلى أن تظل الجدارية معلقة إلكترونياً طوال شهر اكتوبر ، شهر النصر المجيد .

وفِي إطار هذا السياق وهذه الاحتفالية عبر الدكتور / علاء غازي ، المدير التنفيذي لمدارس ليدرز العالمية عن سعادته بهذه الجدارية وأنها بمثابة رمز عن مشاعر الفرح بقواتنا الباسلة .

وأضافت الدكتورة / مها ، أن قواتنا المسلحة بكل قياداتها وجنودها وعناصرها المتكاملة تستحق منا التكريم وأن نعيش لحظات السعادة بانتصاراتهم .

- Advertisement -

وفِي حوار مع المديرة المتألقة أستاذة / دعاء فكري ، ذكرت بأن الجميع يعيش حالة من الفرح والفخر بهذا الانتصار الكبير ، وأن الأجيال الجديدة يجب أن تدرك قيمة هذا النصر الذي جعلنا مرفوعي الرأس دوما .

وأضافت أستاذة / علا أبو العز كلمات عبرت فيها عن مشاعرها الجميلة تجاه هذا الانتصار ، وأن الجدارية ترجمة لهذا المشاعر وتلك السعادة نحو بلادنا العظيمة .

وذكرت المجتهدة دوما أستاذة / علا حكيم ، أنها تحمست بشدة لهذا الجدارية لأنها تعبر عن فترة من تاريخ مصر تستحق الاعتزاز والافتخار بها ، كما أنها دمجت الجانبين التعليمي والإنساني .

وأخيرا … أيًا كانت أماكن الكتابة والتعبير ، فإننا جميعا نسعد بهذا النصر العظيم لمصر ولقواتنا المسلحة .

دمتم بخير وسعادة !!!

 

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق