الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

القبض على إنجليزي في محكمة البحر الأحمر .. لهذا السبب

- Advertisement -

خالد الرزاز .

كشف مصدر أمني أن الإنجليزي الجنسية الذي ألقت مباحث تنفيذ الأحكام القبض عليه أمس بمحكمة البحر الأحمر، لتنفيذ أحكام بالسجن عليه لمدة 10 سنوات، مدرج على قوائم الممنوعين من السفر، كذلك تبين أنه انتهت الفيزا الخاصة بتواجده بالبلاد منذ شهور مضت.

وأضاف المصدر أنه تم إرسال فاكسات لأقسام الشرطة المقيد بها الأحكام ومن بينها قسم الدقي وقسم شرطة العجوزة، للاستعلام عن الاحكام المقيدة ضده.

- Advertisement -

وتمكنت مباحث تنفيذ الأحكام بمديرية أمن البحر الأحمر، من القبض علي إنجليزي الجنسية، مقيم بمدينة الغردقة، يعمل في النشاط البحري بالغردقة، هارب من أحكام بالسجن لمدة 10 سنوات في قضايا شيكات بدون رصيد، وذلك داخل محكمة البحر الأحمر أثناء حضوره إحدى الجلسات.

بدأت تفاصيل الواقعة بورود بلاغ لمباحث تنفيذ الأحكام، بمديرية أمن البحر الأحمر، يفيد تواجد المدعو ديفيد الكسندر، إنجليزي الجنسية بمحكمة البحر الأحمر الابتدائية، لحضور جلسة بإحدي قاعات المحكمة، والمحكوم عليه بالسجن في 10 سنوات في عدة قضايا مختلفة بمنطقة العجوزة والدقي بالقاهرة والغردقة.

علي الفور تم إخطار قيادات المديرية وتمكنت مباحث تنفيذ الأحكام من القبض علي الهارب خلال تواجده بداخل القاعة وتبين أن الأجنبي الهارب، متهم في 8 قضايا شيكات، بمبالغ ماليه قيمتها 600 ألف جنيه، و15 ألف دولار، في قضايا أرقام 35568 لسنة 2019 جنح العجوزة، و35567 لسنة 2019 جنح الجيزة، و29969 لسنة 2019 جنح الجيزة.

كذلك قضايا أرقام، 10999 لسنة 2020، جنح الغردقة، و1100 جنح الغردقة، و1098 أول الغردقة، وقضايا أخري بالدقي، وذلك بأحكام مختلفة ما بين سنه وسنتين، حيث تم القاء القبض علي المتهم خلال حضوره جلسه بأحدي قاعات محكمة البحر الأحمر الابتدائية، وتبين أن المقبوض عليه شريك بإحدي الشركات العاملة في مجال الغوص والأنشطة البحرية.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق