الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

ندوة توعوية في ضيافة مرشح القائمة الوطنية لمجلس النواب بالشرقية

- Advertisement -

اقام مرشح القائمة الوطنية بالشرقية مهندس علي ابو احمد ندة مصغرة لتوعية الناخبين وحثهم على التصويت في انتخابات مجلس النواب لصالح من يروا فيه الخير والصلاح مشيرا كم حزب تحوي ائتلاف القائمة الوطنية والتي يترأسها حزب مستقبل وطن .

وقد سبق وأن أعلن لحضراتكم أهالي محافظة الشرقية عامة ومدينة ومركز الزقازيق خاصة، خوض إنتخابات مجلس النواب ٢٠٢٠ على مقاعد “القائمة الوطنية من أجل مصر” قطاع شرق الدلتا، عن حزب مستقبل وطن، مستلهمًا من ابناء دائرته روح العطاء وعزيمة التحدي، ومستقويًا بدعمهم وتأييدهم وحبهم..

وعلى لسانه …وقد تابع ابواحمد عن كثب خلال الأيام الماضية ما يكتب على مواقع التواصل الإجتماعي، تجاهه من دعم وحب حقيقي نابع من القلوب النقية لأهل الشرقية..وإنني لا أملك كلمات أعبر بها عن تقديري وإحترامى لكم على هذا الكم من الدعم وكلمات التشجيع، التى وصلت من قلوبكم إلى قلبى وعقلى ووجدانى..
وأعاهد الله وأعاهدكم، أن أكون عند حسن ظنكم جميعًا استنصر بكم وأسعي لنصرتكم، أعمل على خدمتكم كما عهدتموني دومًا، أكون أمينًا على أصواتكم ومصالحكم، ومدافعًا عن حقوقكم، أياً كان موقعي، فالسعادة ليست فى الوصول لمنصب أو لقب، لكن السعادة فى أن تكون لك عزوة وسند وأخوة كرام وأن تشعر بحب الناس الذى لا يقدر بثمن..
كما أنني أشهد الله، أن أسعي بكل ما أملك من جهد وإرادة، للعمل على رفعة وتقدم بلادنا الحبيبة مصر، بما يتوافق مع سياسات الدولة المصرية ورؤية فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، من أجل حياة كريمة ومستقرة لشعب مصر العظيم.. والله الموفق والمستعان.
ووجه  الاستاذ محمد محروس عليوة ابن قرية غزالة الخيس صاحب الخبرات السابقة الرقابة على الانتخابات  بعض التساؤلات الى النائب المستقبلي والتي لاقت ترحيبا واجابات موسعة سيتم على اثرها استضافة النائب في القريب العاجل بالقرية بناء على رغبة الاهالي والنائب في الوقت ذاته .

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق